اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  مصر تسلمت جزءاً من أموال الدعم الخليجي  O  أزمة المهاجرين لإيطاليا تتفاقم مع وقوع أعمال قتل واعتقالات  O  بوتين: التقدم في المحادثات النووية ساعد علي بيع صواريخ إس ـ300 لإيران  O  القاعدة تسيطر علي مرفأ نفط بعد انسحاب قوات عسكرية من الموقع  O  دراسة حديثة تؤكد: المصرية مازالت مكسورة الجناح وقانون الأحوال الشخصية ظالم  O   الهواتــف الذكيـــة.. أضـــاعت الأمـــان والخصــــــوصية!  O  اليوم.. آخر موعد لتلقي شكاوي الشراقوة بمشروع "إيدي بإيدك"  O  مطالب أصحاب المعاشات في مؤتمر صحفي.. اليوم  O  بأوامر أردوغان: الشرطة تعتقل الشرطة في 20 مدينة تركية  O  إسرائيل تستغل أطفال الفلسطينيين في زراعة المستوطنات!! 
لأول مرة..الكهرباء بدون أزمة وقود
الدسوقي: التعاقد مع سـيمنز يوفـر 1,2 مليـار دولار سـنوياً
رقم العدد
21172
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
بأى درجة تثق فى أن مصر تتجه حاليا الى الطريق الصحيح ؟
 ممتازة
 جيدة جدا
 جيدة
 ضعيفة
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد مجاهد
ليبرو
محمد مجاهد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
محمود عبدالكريم
علي بلاطة
محمود عبدالكريم
 
أهم الأخبار   
 
كيفية الحصول علي كروت البنزين الذكية
6/24/2013 11:04:26 AM
كتبت- فتحية فوزي:
   

أكد مصدر مسئول بوزارة المالية ان شركة "ايفايننانس" المسئولة عن اصدار الكروت الذكية للمواد البترولية ستبدأ تلقي طلبات استخراج الكروت للسيارات التي تعمل بالبنزين نهاية الأسبوع الجاري. موضحاً ان البيانات الخاصة بالمركبات ومالكيها سيتم الحصول عليها من إدارات المرور وستكون مهمة أصحاب السيارات الدخول إلي الموقع الالكتروني لاستكمال بيانات السيارة ومالكها بما يضمن استخراج الكارت للسيارة وفقاً للمالك الحالي لها.
أضاف انه فور استكمال البيانات سيكون الكارت جاهزاً للاستلام. موضحاً انه تحدد أكثر من مكان ويكون لصاحب السيارة الحق في اختيار أحدها ومنها مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن أو أحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي أو إحدي وحدات المرور وكل تلك الأماكن يكون الاستلام منها بدون رسوم وقال انه يمكن ايضاً استلام الكارت علي عنوان السكن بالبريد مقابل رسم بسيط.
أشار إلي أهمية الاسراع في تسجيل البيانات فور الإعلان عن اطلاق الموقع الالكتروني للمشروع لانه فور انتهاء استخراج بطاقات لكل المركبات المسجلة بالمرور طبقا للمدي الزمني المحدد للمشروع فإن الذي لا يقدم بطاقة ذكية عند التزود بالوقود من المحطات سيقوم بشراء البنزين والسولار طبقاً للسعر الحر وليس بالسعر المدعم.
قال إنه سيصدر لكل مالك سيارة كارت ذكي للتزود بالوقود ومن يمتلك أكثر من سيارة سيصدر لكل واحدة كارت ولا يجوز لغير صاحب الكارت استخدامه حتي لا يستغلها بعض ضعاف النفوس في تهريب الوقود.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 8516        عدد التعليقات: 13
تقييم الموضوع : 78%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012