اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  زعيم طالبان الجديد يدعو إلي الوحدة واستمرار القتال  O  الأمم المتحدة: مقتل 1332 عراقياً في يوليو الماضي  O  أكراد سوريا يتهمون تركيا باستهدافهم  O  رئاسة كردستان تطالب المتمردين الاكراد بالخروج من أراضيها بعد القصف التركي  O  أزمـة كـهرباء في العـراق  O  "بحاح" يزور عدن.. بعد طرد الحوثيين  O  القمر الأزرق تألق بسماء القاهرة   O  الأزهر يتبرأ من الدعوات التخريبية .. للتظاهر في 14 أغسطس   O  نقابة الصيادلة تطلب إقالة وزير الصحة  O  مميـش: إنشاء 6 مــــوانئ ومنطقتـين صناعيتين بمنطقة القناة 
مصر بدأت الاحتفال بالقناة الجديدة
رقم العدد
21278
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على ان الدولة لابد أن تواجه الارهاب بشدة ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
الفن   
 
نجمات الفن يتألقن في "كابتـن ماما" برمضان
6/12/2013 12:39:09 PM
كتبت - هدي سعيد:
   

يواصل المخرج أشرف صلاح تصوير برنامجه "كابتن ماما" بالصالة المغطاة بمدينة نصر المقرر عرضه في رمضان القادم.
فكرة البرنامج تجمع ما بين الفن والرياضة من خلال مسابقة دوري من دور واحد لكرة القدم الخماسية للناشئين بمشاركة 8 فرق ممثلين من اندية العالم وهي مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد وتشيلسي وميلان وليفربول وانتر ميلان وبايرن ميونخ.
والجديد في البرنامج انه للمرة الأولي يقوم بتدريب الفرق فنانات من الجنس الناعم اللطيف وهن رانيا محمود ياسين والمطربة جواهر وايمان السيد وبدرية طلبة والمطربة هدي ومروة عبدالمنعم وأميمة طلعت زكريا وجيهان أنور حيث تضع كلا منهن الخطط الهجومية والتكتيكية لفريقها طوال حلقات البرنامج الذي تصل مدته نصف ساعة يوميا وتحدث بينهما مواقف كوميدية نظرا للتنافس الشديد بهدف ان تصل بفريقها إلي الدور النهائي وتحصل علي اللقب والكأس والجائزة المالية ويعلق علي المباريات كابتن حمادة إمام.
يذكر ان اللاعبين المشاركين في برنامج "كابتن ماما" هم من الناشئين بأندية القاهرة منها الأهلي والزمالك والترسانة والمقاولون وغيرهم كما ان البرنامج من المقرر ان يذاع علي قناة النيل للرياضة خلال شهر رمضان القادم وجاري الاتفاق مع قنوات فضائية أخري. البرنامج فكرة واخراج أشرف صلاح.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 625        عدد التعليقات: 1
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012