اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نحافظ علي التوازن الاجتماعي.. في ظروف اقتصادية صعبة
رقم العدد
22387
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات   
 
قبل ساعات من حسم لجنة الأحزاب للصراع عبدالغفور ووفد النور بحثوا مشاكل الفلاحين مع وزير الزراعة
10/6/2012 3:07:16 PM
كتبت- حنان عبدالقادر:
   

بعيدا عن ازمة حزب التي تحسمها لجنة شئون الاحزاب غدا الأحد التقي د. عماد عبدالغفور رئيس حزب النور ومساعد رئيس الجمهورية لملف التواصل الاجتماعي ود. يسري حماد نائب رئيس حزب النور ود. ياسر محمد عضو الهيئة العليا للحزب والمهندس ماهر أبوجبل رئيس لجنة الزراعة بالحزب بأمانة القاهرة والدكتور صلاح عبدالمؤمن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ود. علي السيد رئيس هيئة.
وفي تصريح "للمساء" أكد د. يسري حماد نائب رئيس الحزب ان اللقاء تناول بحث احوال الزراعة في مصر والموضوعات المتعلقة بالتنمية الزراعية.
ناقش الاجتماع مشاكل العمال المؤقتة بالوزارة خاصة انه في ظل النظام السابق كانت الوزارة تتعاقد مع المهندسين الزراعيين علي وظيفة باحث وراتب لم يتجاوز 60 جنيها بدون تحرير عقد أو تأمين صحي.
وفي هذا الصدد صرح الوزير بأن الوزارة تعاقدت مع 50% من العمالة المؤقتة وستقوم بالتعاقد مع باقي العمال لحل ازمتهم وكذا المهندسون الزراعيون حال استيفائهم للشروط التي وضعها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حيث يتم ضمهم للباب الأول من الميزانية.
وتطرق الحديث إلي مشكلة التعدي علي الأراضي الزراعية والبناء عليها حيث أعرب الوزير عن رغبته أن يتبني مجلس الشعب القادم إصدار تشريعات تسمح للدول بوضع يدها علي الأراضي الزراعية التي يقوم اصحابها بالبناء عليها.
وناشد الوزير القطاع الخاص ببناء عدد من الصوامع لتخزين جميع انتاج القمح المصري والذي وصل إلي ما يكفي الاستهلاك المحلي اللازم لرغيف الخبز المدعم.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1837        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 29%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012