اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الجماعة الإرهابية كلفتنا بإفساد انتخابات الرئاسة
رقم العدد
22214
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة !!
جمال البدراوى
 
متابعات   
 
.. ونائب رئيس الحزب: المنشقون شعروا بضعف موقفهم فبادروا بالتصالح
10/5/2012 1:02:21 PM
   

نفي د. يسري حماد نائب رئيس حزب النور والمتحدث الرسمي باسمه ما تردد بشأن لقاء جمع بين المهندس عبدالمنعم الشحات ود. عماد عبدالغفور رئيس حزب النور والشيخ شريف الهواري عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية.
قال في تصريح خاص لـ "المساء" انه بعد ادراك جبهة المنشقين لضعف موقفهم القانوني سعوا لعقد لقاء يضم كلاً من د. عماد عبدالغفور والشيخ سعيد السواح عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية وهو طريق محايد للجبهتين والشيخ شريف الهواري عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ورحبنا بمساعي الصلح علي اعتبار ان حل أزمة النور سيكون عن طريق مجلس أمناء الدعوة السلفية الذي قرر إنشاء الحزب.
كشف انه من قبل وتحديدا في 12 رمضان تم عقد لقاء مع رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية ونائبه وتم الاتفاق علي بنود الحل ولم ينفذ منها أي شئ بل علي العكس من ذلك فإن الاتفاق الذي تم بعزل لجنة شئون العضوية تم الاتفاق عليه وفوجئنا بان اللجنة هي التي تقوم بإدارة الانتخابات داخل المحافظات.
أضاف انه مع ضعف الموقف القانوني للمنشقين بادرت أطراف أخري لمحاولة الاتصال وعرض بعض مبادرات الصلح ودعوة المنشقين مرة ثانية إلي الهيئة العليا للحزب إلا ان ذلك العرض لم يلق تجاوبا بناء علي الصورة المسيئة التي ظهرت في وسائل الإعلام ومحاولات تشويه صورة الحزب ورموزه حتي ان بعض الأطراف نقلت عن المنشقين عن الحزب أنهم يريدون تدمير الحزب من الداخل وانهم سيقومون بإنشاء حزب آخر جديد يحمل اسماً مشابها بعد ان يقوموا بتشويه صورة الحزب والاساءة لرموزه.
وحول القرار الذي ستصدره لجنة شئون الأحزاب في اجتماعها بعد غد الاحد أكد ان القرار لن يخرج عن اقرار ان د.عماد عبدالغفور هو الرئيس الشرعي للحزب وليشعر المنشقون بضعف موقفهم واساءتهم المتكررة لرئيس الحزب ورموزه ولم ينتبه هؤلاء ان حزب النور يحظي باهتمام عالمي حتي ان تفاصيل اخباره تتناقلها وسائل الإعلام العالمية وان أي خبر ولو بسيط تردده جميع الوكالات للأسف الصورة الذهنية الضعيفة مازالت تسيطر علي البعض ولم تستطع الخروج من بوتقة الحجرة الذهنية الضيقة وان يدرك بعض الأشخاص الذين يريدون ان يكون الحزب حكراً عليهم ان ينتبهوا إلي ان أصول المنهج السلفي تستدعي توليه الاكفأ في أمور الدنيا بنفس القدر الذي يأمرنا تولية الاعلم في شئون الدين.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2834        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 29%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012