اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
البرلمان العربي يسحب رعاية أمريكا لعملية السلام
رقم العدد
22144
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
متابعات   
 
العاملون بالتليفزيون بعد إعلان حركة الترقيات: مسئوليتنا كبيرة للنهوض بالشاشة
5/22/2013 1:15:27 PM
محسن عبدالعاطي
   

أعرب العاملون بالتليفزيون عن سعادتهم وتقديرهم لوزير الإعلام صلاح عبدالمقصود بعد صدور حركة الترقيات لهم والتي تعتبر الدفعة الثالثة بقطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون وشملت أسماء جميع قطاعات المبني.
وقالوا لـ "المساء" هذه الترقيات تحملنا مسئولية كبيرة للنهوض والارتقاء بالشاشة المصرية وبإعلام الدولة وإعلام الشعب وتجعلنا نبذل قصاري جهدنا حتي نحقق النجاح في مواقعنا الجديدة.
قال وليد التاجي نائب رئيس القناة الفضائية الأولي: سوف تشهد الفترة القادمة تعاوناً مع جميع الزملاء في القناة للعمل علي تطوير شاشة الفضائية خاصة أنها المرآة الصادقة لنا في الخارج.
* خالد قابيل مدير عام الشباب بالقناة الأولي: سوف أركز خلال الفترة القادمة مع وزارة الشباب وعمل بروتوكول معهم لكي نبرز ونظهر الخدمات التي يقدمونها للشباب في كل مكان.
* علي الدسوقي مدير عام المكتبات: سأحاول خلال الفترة المقبلة العمل علي تطوير منظومة العمل بالمكتبات من خلال العمل دراسة ووضع الحلول لمشكلات لمكتبات والأخذ بالأساليب العلمية الحديثة في علم المكتبات وتطبيقها عملياً بمكتبات التليفزيون إلي جانب الاهتمام بالعنصر البشري في اختيار وتدريب العاملين بالمكتبات علي كل ما هو حديث في علم المكتبات وتقنياته.
* محمد عبدالباسط مدير عام القناة الثامنة: نتمني تقديم برامج يشعر بها الناس في الشوارع وتوصيل صوت الرجل البسيط للمسئولين وحل مشاكله اليومية مثل انقطاع الكهرباء وأزمة الخبز والبوتاجاز وغيرها من هذه المشاكل الهامة.
قالت ميرفت إمام مدير عام المنوعات والدراما بالفضائية الأولي: هذه الثقة الكبيرة من وزير الإعلام وترقية انتظرتها طويلاً منذ سنوات لأنني تعبت كثيراً علي مدار خبرتي وعمري في المبني.
* أميرة علي كامل إسماعيل مدير عام الاعداد والتنفيذ بالقناة الأولي: إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع وان أفيد وأخدم زملائي قدر استطاعتي أمام رؤسائي.
* عصام الدين إمام مصطفي وهبة مدير عام الإعداد والتنفيذ بالقناة الثانية: أسعي لتقديم أعمال للتلفيزيون ونساهم في تطويره والنهوض به في هذه الظروف الصعبة ونحاول ان نكون علي قدر المسئولية.
* عبدالمولي سعيد مدير عام البرامج الثقافية بالقناة الثانية: يارب يهدأ المناخ العام حتي نستطيع التركيز وتقديم خدمة جيدة للمشاهد المصري ونقدم أيضاً برامج تهم المشاهد ونناقش مشاكله ونشاركه أفكاره وطموحاته.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 307        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 63%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012