اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس يوجه بتحقيق نقلة نوعية في منظومة النقل
رقم العدد
22330
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
الإسماعيلي يوافق علي رحيل عواد
8/3/2018 5:14:15 PM
الإسماعيلية ـ محمد بشاري وفوزي وهيدي
   

علمت "المساء" أن محمد عواد حارس مرمي فريق الإسماعيلي للكرة قرر الرحيل عن قلعة الدراويش بعد نهاية الموسم الحالي.
عواد لديه عرضان للاحتراف الخارجي أحدهما خليجي والآخر من نادي بازل السويسري.. وانه يفاضل بينهما لأن كلا منهما مغر.
وإدارة النادي كانت قد أعطت الحارس وعدا بمنحه فرصة للاحتراف خاصة ان الاستغناء عنه سينعش خزينة النادي بأكثر من 3 ملايين دولار.
وتبحث إدارة النادي عن حارس جيد ليكون بجانب الحارسين محمد مجدي ومحمد فوزي وأيضا محمد رجب.
ويضع الجهاز الفني للفريق أكثر من حارس في الفترة المقبلة منهم وليد توفيق حارس فريق "إف سي مصر" الذي وقع بالفعل للدراويش بداية من الموسم القادم.
ومن جانبه راهن سعفان الصغير مدرب الحراس علي الحراس محمد مجدي ومحمد فوزي وأيمن رجب وقال انهم قادرون علي حماية عرين الدراويش في حالة رحيل عواد وانه سيبذل قصاري جهده للحفاظ علي مستواهم ومنحهم مزيدا من التدريبات لتطوير المستوي وسيكونون خير مدافعين عن عرين الدراويش وان الحارس محمد مجدي حارس مرمي واعد وقادر علي حراسة مرمي الدراويش وان المباريات التي لعبها الاخيرة أكدت جدارته علي تحمل المسئولية.

أبو جريشة يجتمع بكالديرون
اجتمع محمد محسن أبو جريشة بالمهاجم الكولومبي كالديرون مؤكدا له أن قادر علي خطف لقب الهداف بالدوري هذا الموسم لأنه هداف جيد وهنأه علي مجهوده مع الفريق ونجاحه في هز شباك المنافسين وتسجيله حتي الآن 13 هدفا مطاردا ازارو هداف الاهلي.
ومن جانبه قال كالديرون انه لا يهتم بتسجيل الاهداف بقدر مصلحة الفريق الذي يلعب بين صفوفه من أجل ترجيح كفته وتحقيق الفوز ووجه كالديرون الشكر لزملائه لانهم يساعدونه في تحقيق هدفه المنشود في إحراز الاهداف لمصلحة فريقه.
من ناحية أخري قرر البرتغالي بيدور بارني ـ المدير الفني للفريق اعطاء لاعبي الفريق راحة 48 ساعة لهذا ألغي الودية التي كان مقررا اقامتها أمس لصالح اعداد مجموعة البدلاء والمستبعدين من اللقاء ـ وبالتالي أدي هؤلاء مرانا خفيفا في الصباح وحصل الجميع علي راحة حتي بعد للقاء بتروجت بملعبه بالسويس يوم 15 مارس الجاري.
وصرح محمد محسن أبو جريشة ـ المدرب العام للفريق بعد اللقاء أن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المرحلة ـ أراها أهم من تقديم عرض جيد.
وأضاف أننا لم تقدم العرض المتوقع بسبب ابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم بسبب الاجهاد من توالي المباريات في أوقات قصيرة وأكد أن الفوز واستعادة المركز الثاني ـ بعيد الثقة للاعبين والسعادة للجماهير ـ وهذا في حد ذاته مكسب كبير كنا بحاجة له وأكد أبو جريشة أن التمسك بالتواجد بالمركز الثاني سيزداد خلال المباريات القادمة ـ لكن المباريات المباشرة بين الطرق الثلاث الاسماعيلي والزمالك والمصري ستحسم الأمور بشكل كبير لأن الفارق الآن نقطتان فقط.
وقال صانع الألعاب إبراهيم حسن انه شخصيا يعاني من حالة اجهاد شديد في الفترة الاخيرة ـ وهي السبب في هبوط مستواي عن ذي قبل وهو الذي دفع بيدرو لاستبدالي والمهم هو الفوز الذي تحقق الفريق وابعاد الجماهير ـ وقال ان بيدرو بدأت أفكاره تستمر مع الفريق.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 400        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012