اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
في اليوم الثالث للبطولة الأفريقية للسيدات
طائرة الأهلي تواجه ريفينو الرواندي
8/3/2018 5:10:11 PM
كتب ـ د. مروان صالح:
   

يلتقي اليوم فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي ريفينو الرواندي في إطار البطولة الإفريقية التي ينظمها النادي الأهلي بفرع الجزيرة بمشاركة 19 فريقا وتستمر حتي 16 مارس الحالي.
كان الأهلي حقق الفوز في أول أيام المنافسات علي نيكومبا الاوغندي 3/صفر وتصدر المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط وفاز ريفينو علي نيونج الكاميروني 3/صفر ويتساوي مع الأهلي في النقاط.
أكد حمدي الصافي المدير الفني للأهلي أن هدف الفريق هو التأهل للدور الثاني ثم الوصول إلي النهائي والفوز بالبطولة.
يمثل الأهلي شروق فؤاد واية الشامي ونور ياسين ومريم متولي وكاترين الأوكرانية المحترفة ومريم مصطفي ونهلة سامح وفريدة عسقلاني ونرمين المنشاوي ورحمة المهندس ودانا شوقي ورنا الجوهري وندا وليد ومايا ممدوح إسماعيل.
الجهاز الفني يضم حمدي الصافي مديرا فنيا وياسر صلاح مدربا عاما ومجدي بيبو مديرا إداريا وأيمن فؤاد اخصائي الاحصاء والتحليل ورانيا عبدالعزيز أخصائي التأهيل وإيهاب حسن إداريا ومعهم ممدوح نور رئيسا للبعثة.
حقق الشمس الفوز الأول في البطولة وهزم فيجيني الاوغندي 3/صفر بنتائج أشواط 25/12. 22/12. 25/20 ونجح الشمس في تقديم مباراة جيدة وقوية والفوز بثلاثة أشواط نظيفة ولكن يوجد خلل فني في أداء اللاعبات وتالقت فرح رمزي ومريم ثروت ونهال جمال ودعاء الغباشي ونورهان عبداللطيف ويمني عزت وهانيا خالد وبريهان الديب.
أسفرت نتائج اليوم الثاني عن فوز قرطاج التونسي علي هراري سيتي زيمبابوي 3/صفر في المجموعة الثاني كما فاز قاب الكاميروني علي PGSP الكونغولي 3/صفر في المجموعة الثالثة كما فاز انجي الكاميروني علي اسيك 3/صفر في المجموعة الرابعة.
كما فاز الجون الكيني علي الجمارك الكيني 3/صفر وحقق بامين الكاميروني فوزا مهما علي الشلف الجزائري 3/صفر.
علي جانب آخر تقام اليوم 7 لقاءات في المجموعة الرابعة يلعب آسيك الكونغولي مع السجون الكيني وادوانيز بوركينا فاسو مع انجس الكاميروني كما يلعب فيجين الاوغندي مع الانابين الكيني في المجموعة الثالثة ويلعب فاب الكاميروني والشمس "مصر" كما يلعب هرازي سيتي زيمباوي مع فاب الكاميروني في المجموعة الثانية ويلعب BDF6 مع قرطاج التونسي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 272        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012