اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
توابع تصرفات المشاغبين من رابطة الألتراس
حرمان الأهلي.. من اللعب علي ستاد القاهرة
8/3/2018 5:09:45 PM
إبراهيم حمودة
   

تلقي مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب صدمة عنيفة بعد قرار نقل مباريات فريق الكرة في دوري أبطال أفريقيا الي ستاد الجيش ببرج العرب.. وحرمان الأهلي من لعب مبارياته الأفريقية مستقبلاً علي ملعب ستاد القاهرة الدولي بسبب أعمال الشغب والتخريب التي تمت من جانب بعض المشاغبين من ألتراس أهلاوي أثناء سير مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 والتي فاز بها أبناء البدري 4/صفر.
علمت "المساء" أن مجلس الأهلي أجري اتصالات مكثفة مع مسئولي اتحاد الكرة وبعض الجهات المعنية بتلك الأزمة من جانب الألتراس للتأكيد علي تضامن الأهلي لاعبين ومجلس ادارة وأجهزة فنية مع أمن واستقرار مصر ورفض أي محاولات غير مسئولة للمساس بتهديد استقرار البلاد والذي يعد تصرفاً غريباً وبعيداً تماماً عن الرياضة ومبادئ النادي الأهلي وجماهيره.
في السياق ذاته أكد مجلس الأهلي تفهمه لتوابع الأزمة التي سيكون لها تأثير سلبي مباشر علي تأخر عودة الجماهير إلي المدرجات خلال الموسم الجديد وكذلك يهدد أيضاً استمرار تواجد الجماهير في المباريات الأفريقية طالما هناك اصرار من بعض الجماهير التخلي عن التشجيع المثالي بالمدرجات.

تأجيل حلم عودة الجماهير
علمت "المساء" أن حلم الجماهير للمدرجات خلال الفترة القادمة تم تأجيله تماماً بسبب أعمال العنف والشغب التي شهدها ستاد القاهرة مؤخراً يسيطر الاحباط علي الجماهير المتعطشة لمؤازرة لاعبيها في المباريات والتي تم حرمانها من تلبية رغبتهم بسبب التصرفات غير المسئولة من فئة لا تمت للجماهير بصلة وبعيدة تماماً عن التشجيع الكروي والروح الرياضية المثالية التي تحفز وتدعم اللاعبين علي اللعب والتألق في مباراة كرة قدم وليس حلبة مصارعة كما يفكر أصحاب الأفكار غير المعتدلة الذين سيتصدي لهم بقوة وحزم من جميع مؤسسات الدولة.

السعيد وفتحي
في الوقت نفسه باءت بالفشل محاولات حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة في اقناع الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي في طي صفحة الأزمة مع بعض جماهير الألتراس علي هامش اللقاء الأفريقي وعدم التوقف أمام الهتافات المسيئة التي وجهت لهما خلال تواجدهما في الملعب مما أثر سلبياً علي معنوياتهما في المباراة.
كان أحمد فتحي وعبد الله السعيد قد رفضا محاولات البدري معهما وتمسك الثنائي بموقفهما ليعلنا العصيان علي الجهاز الفني للأهلي والاصرار علي عدم المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة بالرغم من احتياج الأهلي لخبرة السعيد وفتحي في لقاء العودة أمام الفريق الجابوني يوم 17 مارس الجاري هناك.. بسبب هذه الهتافات المؤسفة.

الفوز بالشوط الأول
من جانبه أكد سيد معوض مدرب عام الفريق أن رباعية الأهلي الأفريقية في شباك مونانا الجابوني تزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم خلال لقاء الإياب لدور الـ32 لدوري الأبطال للقارة السمراء.
أضاف أن الفريق لعب شوط أول بالقاهرة ويتبقي لنا شوط ثان في الجابون ولا بديل فيه عن الفوز من أجل الصعود رسمياً الي دور الـ16 للبطولة لمواصلة المنافسة والتحدي في الماراثون الأفريقي.
أشار معوض إلي ان الأهلي قادر علي تخطي الفريق الجابوني والأداء بقوة في البطولة لأننا نمتلك الطموح الي يدفعنا للزحف نحو الصدارة والمنافسة علي اللقب الأفريقي في النسخة الحالية.

حمودي وباسم
يستأنف الفريق تدريباته اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة بعد حصول اللاعبين علي راحة سلبية لمدة 24 ساعة في محاولة لتخليص العناصر الأساسية من مظاهر الاجهاد استعداداً لمباراة إنبي في الدوري الممتاز.
ينتظم اليوم باسم علي وأحمد حمودي في التدريبات الجماعية بعد خضوعهما لبرنامج تأهيلي مكثف طوال الفترة الماضية ليشارك الثنائي في المران بشكل أساسي تمهيداً لتجهيزهما بدنياً ليكونا ضمن اللاعبين المرشحين للمشاركة أمام الفريق البترولي.
يذكر أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق سيخضع لاختبار طبي بعد اصابته بكدمة في الكاحل أبعدته عن المشاركة أمام بطل الجابون.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 950        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012