اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الفن   
 
انطلاق مهرجان التميز الإعلامي الأسبوع القادم.. بمسرح الهناجر
8/3/2018 5:07:09 PM
كتبت ـ هدي سعيد:
   

تنطلق فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان العربي للتميز الإعلامي يومي 15 و16 مارس الجاري بمسرح الهناجر بدار الأوبرا والتي تنقلها حصرياً قناة TEN الفضائية.
قال أحمد عبدالمنعم الأمين العام للمهرجان إن المهرجان هذا العام يشهد العديد من الفعاليات الفنية حيث تتم إقامة معرض للفنون التشكيلية بمكتبة القاهرة الكبري بالزمالك ويعرض أبرز صور رواد الإعلام المصري بالإضافة إلي مجموعة من الندوات المهمة. وهي: ندوة دور الإعلام العربي في معالجة القضايا المشتركة. وندوة الإعلام الطبي ودوره في التوعية والوقاية. وندوة الإعلام الرياضي ودوره في صناعة البطل العالمي.
أما اليوم الثاني والموافق الجمعة 16 مارس سيقام حفل ختام المهرجان بتكريم المتميزين من النجوم المصريين والعرب في مجالي الإعلام والفن بمسرح الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.
أوضح محمد بدر مدير المهرجان: أنه تم تشكيل اللجنة العليا للمهرجان من مجموعة من الشباب تماشياً مع سياسة الدولة في منح القيادة للشباب تحت إشراف عاصم المنياوي المستشار الفني للمهرجان مؤكداً أن المهرجان قد وضع معايير للتميز لاختيار المكرمين والفائزين علي أساسها وهي أن يقدم المكرم أبرز أعماله الإعلامية خلال الفترة من مارس 2017 وحتي الآن. بالإضافة إلي تاريخه المهني وسيرته الذاتية. وأهم معيار اتخذته اللجنة العليا هو تجنب الأسماء التي أثير حولها لغط في الفترة الأخيرة بناء علي تقارير اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين أو المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 240        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012