اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
حوادث وقضايا   
 
ضحت بحياتها الزوجية من أجل أسرتها
رفضت طلب زوجها مقاطعتهم.. وانتحرت!
8/3/2018 5:01:59 PM
كتب- علي حسن وعبده زعلوك:
   

ضحت بصاحب الشركة وحياتها الرغدة معه من أجل أسرتها بعدما أخلت باتفاقها بعدم التواصل مع أسرتها نظراً لسوء سلوكهم من وجهة نظره وقامت بشراء موبايل أخفته عن عيون الزوج وتواصلت مع أسرتها للاطمئنان عليها وعندما اكتشف الزوج حدثت بينهما مشادة وحاول أخذ المحمول منها لمنعها من الاتصال بهم. فألقت بنفسها من الرابع.
تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اخطارا من اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بورود إخطار من قسم العجوزة بإبلاغ محمد.ع "37 سنة" عن قيام زوجته بإلقاء نفسها من الطابق الرابع ووفاتها متأثرة بجراحها..كشفت تحريات المقدمين أحمد الوليلي وكيل فرقة وسط الجيزة ومصطفي خليل رئيس مباحث العجوزة بأن صاحب الشركة تزوج من الضحية منذ عامين واشترط عليها قطع علاقتها بأسرتها نظراً لسوء سلوكهم.
أضافت التحريات التي أشرف عليها العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة أن الزوج اكتشف اتصال زوجته بأسرتها دون علمه وإخفاء الموبايل التي تستخدمه في الاتصال. وبمواجهتها حدثت بينهما مشادة علي اثرها قامت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع. فحاول الزوج إسعافها ونقلها إلي المستشفي لعلاجها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة .

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 304        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012