اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
حوادث وقضايا   
 
مقتل عجوز بـ 15 طعنة .. المتهم ترك السكين في جسدها
8/3/2018 5:01:22 PM
الإسكندرية- دينا زكي:
   

تكثف مباحث الاسكندرية جهودها لكشف النقاب عن مقتل عجوز بطريقة بشعة داخل مسكنها..كان اللواء مصطفي النمر قد تلقي بلاغاً من م.م "39 سنة" أكد فيه أنه قد حضر لزيارة والدته أ.أ "59 سنة" بمنزلها لعدم ردها علي التليفون. وعندما لم تفتح استعان بالجيران وكسر باب الشقة ليكتشف وجود جثتها بأرضية المطبخ.
انتقل إلي موقع البلاغ كل من اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الاسكندرية والعميد هشام سليم رئيس مباحث الاسكندرية والمقدم سامح نجيدة رئيس مباحث مينا البصل. فتبين وجود آثار دماء بصالة الشقة توضح مطاردة المتهم للمجني عليها التي عثر عليها بكامل ملابسها.
كما تبين إصابة المجني عليها بما يقرب من 15 طعنة بالصدر والبطن والعنق والجانب الأيسر. حيث كسر نصل السكين المستخدم في الجريمة داخل جسم المجني عليها وظل معلقاً لعجز المتهم عن إخراجه.
كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة وأن المجني عليها تقيم بمفردها.
أمر رئيس نيابة مينا البصل بعرض الجثة علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وتكليف الأدلة الجنائية بإيضاح ماذا كان الدم المعثور عليه بالصالة للمتهم أم للمجني عليها. وعما إذا كان هناك بصمات علي السكين من عدمه وتحريات المباحث حول الواقعة..الجدير بالذكر أن هذه هي الجثة الثالثة خلال أسبوع واحد. حيث عثر علي جثة مجهولة ملقاة في صندوق قمامة بالطريق الدولي وجثة لمدرس داخل منزله بالمنتزه.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 335        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012