اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس يوجه بتحقيق نقلة نوعية في منظومة النقل
رقم العدد
22330
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
أخبار عربية وعالمية   
 
الملكة إليزابيث تستقبل ولي العهد السعودي في قصر باكنجهام
8/3/2018 4:55:18 PM
لندن- وكالات الأنباء:
   

أعلن مكتب رئيسة وزراء بريطانيا أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وتيريزا ماي اتفقا علي أهمية مواجهة تدخلات إيران.
أشار المكتب إلي أن محمد بن سلمان وماي اتفقا علي أهمية الحل السياسي في اليمن. بالإضافة لضرورة دخول المساعدات لهذا البلد. كما ذكر بيان مكتب رئيسة وزراء بريطانيا. انهما اتفقا أيضا علي خطط طموحة لتبادل تجاري. وفرص استثمارية بقيمة 65 مليار جنيه استرليني. علي مدار الأعوام المقبلة.
وقد أكدت ماي علي قوة العلاقات بين لندن والرياض قائلة: "العلاقات التي تربطنا بالسعودية تاريخية. إنها علاقات مهمة. وأنقذت حياة مئات الناس علي الأرجح في هذا البلد".
واستقبلت الملكة إليزابيث الثانية. ملكة بريطانيا ولي العهد السعودي. في قصر باكنجهام. واستعرضت الملكة مع ولي العهد العلاقات التاريخية وروابط الصداقة التي تجمع الشعبين. بينما أقيمت مأدبة غداء استقبالا للأمير محمد بن سلمان.
وكان ولي العهد السعودي وصل إلي المملكة المتحدة في زيارة رسمية. استجابةً للدعوة المقدمة من الحكومة البريطانية. وكان وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون علي رأس مستقبلي الأمير ولي العهد السعودي لدي وصوله لندن. وكان أول ارتباط رسمي له يوم الأربعاء زيارة قصر بكنجهام لمقابلة الملكة إليزابيث. وهو تكريم نادر يقتصر علي رؤساء الدول.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 304        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012