اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات 3يحرره:    1
 
وزارة الهجرة تنظم زيارة للجيلين الثاني والثالث من أبناء المصريين بكندا إلي مستشفي أبوالريش
8/3/2018 4:49:03 PM
كتب- محمد العبادي:
   

نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارة أمس إلي مستشفي أبوالريش للأطفال لوفد شبابي من أبناء المصريين بكندا وذلك ضمن المشاركة في ملتقي شباب المصريين بالخارج لأبناء الجيلين الثاني والثالث.
احتفي القائمون علي المستشفي بالشباب مقدمين لهم التحية والشكر علي زيارتهم ودعمهم المعنوي للأطفال. بينما قام الوفد بجولة داخل أرجاء المستشفي تضمنت تبادل الهدايا مع الأطفال والتقاط الصور التذكارية. بالإضافة إلي التعرف علي هذا الصرح العملاق الذي أسسته وترعاه أياد مصرية وتدعمه جميع فئات الشعب المصري.
من جانبه أشاد الوفد الشبابي بمستوي الرعاية المقدمة للمرضي.. معربين عن سعادتهم وانبهارهم بالمستوي الطبي والرعاية المقدمة للأطفال. وفي ذلك الإطار قدم الوفد للمستشفي مساهمة مالية دعماً منه لهذا الصرح العظيم.
يعد مستشفي أبوالريش واحداً من أقدم المستشفيات الذي يقدم خدماته للأطفال. كما ساهمت نابهات "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" في دعمه مادياً بعد جولة للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إلي الولايات المتحدة الأمريكية.
حرص الشباب علي ارتداء "تي شيرتات" عليها شعار "قلب واحد.. يد واحدة" مكتوب باللغة الانجليزية في إشارة منهم إلي ما يحث به الرئيس عبدالفتاح السيسي دائماً وهو ضرورة اتحاد الشعب المصري بكل أطيافه وتلاحمه ضد كل محاولات شق الصف.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 259        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012