اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس يوجه بتحقيق نقلة نوعية في منظومة النقل
رقم العدد
22330
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
مقالات رياضية   
 
أهل الرياضة
خسارة الزمالك.. وتعادل المصري.. ومواجهة الكويت!

بقلم: ايهاب شعبان
8/3/2018 3:54:52 PM
   

خسارة الزمالك من ديتشا الأثيوبي المتواضع غير مقبولة علي الإطلاق في هذا التوقيت. ونتيجة مؤسفة لعدة أسباب في مقدمتها أن فارق الامكانيات بين الاثنين هائل لصالح الأبيض. وأن المستوي الفني والبدني المفترض أنه وصل إلي القمة حالياً مع فريق إيهاب جلال الفائز بست مباريات متتالية بالدوري الممتاز قبل لقاء ديتشا. كما أن سمعة الكرة المصرية التي تأهلت إلي مونديال روسيا كانت تفرض علي لاعبي الزمالك الظهور بمستوي أكثر حماسة وجدية مما ظهروا عليه حيث كانوا يبدون وكأنهم يلعبون مباراة ودية وليست رسمية. بالإضافة إلي كل هذا فالزمالك العريق في الكرة الأفريقية يجب أن يفرض هيبته منذ بداية مشوار البطولة. ليؤكد أنه يسعي للقب لا أن يبدأ الطريق بهزيمة مخذلة. وديتشا لا تاريخ ولا ماض له.. ونقول إن الفوز في الاياب يجب أن يكون بعدد كبير من الأهداف وليس فقط بهدف نظيف. فالزمالك أكبر من ذلك التواضع الذي يتحدث به مدربوه.
وعلي جانب آخر.. نوجه التحية والتقدير لفريق المصري الذي لعب مباراة رائعة أمام سيمبا بطل تنزانيا. وتعادل معه 2/2 وكاد يخرج من لقاءه في دار السلام بالفوز. وكل التحية للجهاز الفني بقيادة حسام حسن وللاعبين الذين يؤدون بحماس وثقة. ونتوقع أن يواصل الفريق البورسعيدي المشوار الأفريقي حتي النهاية. طالما لديه كل هذه الروح القتالية والرغبة في صنع تاريخ يذكر للكرة البورسعيدية والمصرية في القارة الأفريقية.
*****
يلعب منتخبنا الوطني مباراة ودية مع منتخب الكويت يوم 21 مايو المقبل علي استاد جابر الدولي بالكويت. وهي مواجهة ستكون مفيدة لأن "الأزرق" يؤدي بطريقة وأسلوب شبيه بالمنتخب السعودي الذي نواجهه في مونديال روسيا. ولكن كنا نود أن تكون المباراة بالقاهرة وليست في الكويت بسبب درجة الحرارة المرتفعة هناك في ذلك التوقيت. وكما علمنا ستدفع الشركة الراعية للمنتخب 100 ألف دولار للاتحاد الكويتي للعب هناك. فضلاً عن تكاليف إقامة وطيران المنتخب إلي هناك. ولذلك نري من جانبنا أنه كان من الأجدي أن نلعب هنا لراحة اللاعبين بعيداً عن الحسابات التجارية الأخري.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 559        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012