اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الثالثة   
 
في حوار مع قناة العربية
سلطان بن سحيم.. يتعهد بتحرير قطر من "تنظيم الحمدين"
8/3/2018 3:49:44 PM
الرياض ـ وكالات الأنباء:
   

تعهد الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني بتحرير قطر من حكم "تنظيم الحمدين".. مشيراً إلي أن النظام القطري عرض عليه كافة المغريات الممكنة ولكنه مصر علي موقفه.. وقال إن رسالته سيعرفها النظام القطري في القريب العاجل.
أضاف: إن حمد بن خليفة أمير قطر السابق يهدف من التعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية. لتهديد الدول المجاورة مثل البحرين والكويت والسعودية وأغلب الدول العربية ولن يسلم من هذه السياسات أحد. كما تبني الثورات العربية ودعمها. مؤكداً أن ميزانية أمن الدولة في قطر تساوي جميع رواتب الحكومة.
وقال بن سحيم خلال حواره لفضائية "العربية" إن الانقلاب في قطر كان مرفوضاً اجتماعياً بما في ذلك من الأسرة الحاكمة. لافتاً إلي أن حمد طلب أمير قطر والده خليفة. عبر الإنتربول. وهو عمل مهين ورفضته أسرة آل ثاني. مؤكداً أن من يحكم قطر تنظيم قاتل وغادر وظالم.. وأن أسرة آل ثاني ترفض سياسات حكم تميم ودعمه التطرف والإرهاب.
أضاف الشيخ سلطان أن أسرة آل ثاني عقدت اجتماعاً تاريخياً لمناقشة الأزمة القطرية مع الدول العربية. ومحاولة انقاذ قطر من الحكم الحالي. وحضر هذا الاجتماع الكثيرون من أسرة آل ثاني. حتي ممن لم يعلنوا حتي الآن معارضتهم لنظام تميم. مشدداً علي أنهم لن يتراجعو عن هدفهم حتي لو كلفهم حياتهم.
وأشار إلي أن صانع القرار في قطر يعتمد علي أنه مدعوم من تنظيم الإخوان والدعم الخارجي له. مضيفاً أن أزمة قطر عمرها 30 عاماً وليست عابرة. لكنها أزمة حقيقية لمجموعة تحاول هدم الدول وتقتل الرؤساء. وتغدر بالرجال في داخل الأسرة. مؤكداً أنه لا يوجد حل للأزمة حال استمرار السلطة الحالية.
وكشف بن سحيم أن قطر من أغني دول العالم. لكن للأسف تم اساءة استغلال تلك الثروات من قبل تنظيم الحمدين.
أكد الشيخ سلطان نجل أول وزير خارجية لدولة لقطر أن مستقبل قطر بعد رحيل هذه السلطة. كمستقبل أمة تحررت من الاحتلال. موضحا أنها الآن محتلة من قبل تنظيم يحكمها.
وأضاف بن سحيم أنه لن يقبل هذا الوجود التركي علي الأراضي القطرية. خاصة بعدما قدمه الأجداد من دماء وشهداء لتحرير قطر من الأتراك. والآن يتم تسليمها للمحتل.
أوضح أن أمير قطر السابق استخدم الأموال في تهديد الدول العربية واسقاطها. كما دعم الفوضي في البحرين وتآمر لمحاولة اسقاط مصر. مضيفاً: نبرئ أسرة آل ثاني من تهديد السلطة القطرية للدول الخارجية.
وأضاف بن سحيم: أن أسرة آل ثاني في الداخل والخارج تسانده وأيضاً القبائل القطرية. مؤكداً أنه يضحي بنفسه والتصدي لحمد بن جاسم. وهناك برنامج سياسي سيتم عرضه في القريب العاجل ضد حكم بن حمد.
وتابع: "الأسرة القطرية لا تعرف إلا الغدر والخيانة. وهناك مجموعة من جهاز أمن الدولة اقتحموا البيت وأهانوا كل من كان متواجداً بالمنزل. وكسروا صور آل سحيم. وسرقوا وثائق مهمة".
وتابع الشيخ سلطان بن سحيم أنه فقد والده غدراً وغيلة. مشدداً علي أنه يملك الوثائق والأدلة التي تثبت أن وفاة والده لم تكن طبيعية. ومات مسموماً. وليس من قبل الشيخ خليفة. لكن من قبل حمد بن خليفة. الذي لا يعتبر هذا العمل غريباً عليه. ولأنه كان يعلم أن الشيخ سحيم هو ولي العهد الشرعي. ومقتله هو ما مهد للانقلاب.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 390        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012