اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
علاوتان "خاصة واستثنائية" للعاملين بالدولة
رقم العدد
22335
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الأولى   
 
وزراء الخارجية العرب قرروا:
تأجيل القمة العربية لأبريل.. بعد انتهاء انتخابات الرئاسة بمصر
8/3/2018 3:35:28 PM
كتبت- رضوي السيسي:
   

أرجأ مجلس جامعة الدول العربية انعقاد القمة العربية في الرياض إلي شهر أبريل المقبل بدلاً من مارس الحالي كما كان مقرراً لتضارب موعدها مع إجراء الانتخابات الرئاسية المصرية أيام 26 و27 و28 مارس الجاري.. كما وافق المجلس في دورته 149 علي مستوي وزراء الخارجية علي مشروع قرار مصري لتطوير المنظومة العربية لمكافحة الإرهاب واستحداث إدارة قانونية لمكافحته ضمن هيكل الأمانة العامة واعتباره حقاً أساسياً من حقوق الإنسان.
دعا وزراء الخارجية إلي زيارة القدس والمقدسات الدينية الإسلامية والمسيحية والتشديد علي زيارة المسجد الأقصي لكسر الحصار المفروض عليه وشد الرحال إليه لحمايته من مخططات الجماعات اليهودية المتطرفة.
في الوقت ذاته أكدوا أن مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي إحدي الوسائل الناجعة والمشروعة لمقاومته وإنهائه وإنقاذ حل الدولتين وعملية السلام.
وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب الاجتماع قال أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية: لن نكشف عن خطواتنا المقبلة بشأن القضية الفلسطينية حتي لا نضر بموقفنا.
من جانبه وصف أحمد قطان وزير الدولة السعودي للشئون الأفريقية ورئيس وفدها في الاجتماعات التدخلات الإيرانية في الدول العربية بأنها تثير الغضب وقال: إن التحاور مع إيران ممكن كدولة وليست كميليشيا.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 816        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012