اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
إحكام السيطرة.. علي مسرح العمليات بسيناء
رقم العدد
22208
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ماهو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب
 أشعر بالفخر
 أشعر بالأمن والأمان
 يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
ستاد المساء   
 
إقبال كبير من الجماهير علي التذاكر
9/2/2018 4:43:47 PM
   

شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة المصري وجرين بافالوز الزامبي إقبالاً كثيفاً من الجماهير التي احتشدت من الساعات الأولي أمس للحصول علي تذاكر المباراة التي يعود بها الاستاد لاستضافة الجماهير لأول مرة بعد نحو ستة أعوام.
أصيب أربعة أشخاص باختناق وكسور نتيجة التدافع علي شراء التذاكر أمام استاد بورسعيد.
تلقي الدكتور عادل تعيلب مدير الصحة ببورسعيد اخطاراً من هاني ممدوح مسئول الطوارئ بالمديرية يفيد بوصول محمد فتحي العوضي "21 سنة" مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمني وسامح محمد علي "36 سنة" ومحمد عيد محروس "19 سنة" وإسلام حشمت نبيل "18 سنة" مصابين باختناق نتيجة التدافع علي التذاكر.
وقام رجال الأمن بفض التدافع بين المشجعين لشراء التذاكر وأمرت النيابة العامة باستكمال التحقيقات.
ونفدت تذاكر المباراة سريعاً رغم تحديد أكثر من منفذ بيع باستاد المصري بشارع عاطف السادات والنادي الاجتماعي بحي الضواحي وبيعت تذاكر الدرجة الثالثة بمدرجيها الغربي بقيمة 50 جنيهاً والبحري بـ 60 جنيهاً في الوقت الذي مازال يتوافر فيه تذاكر الدرجة الأولي بقيمة 250 جنيهاً والمقصورة بقيمة 500 جنيه ورغم طرح 10 آلاف تذكرة الا انها لم تف حاجة الجماهير الكبيرة التي تحرص علي حضور أول لقاءات فريقها بالمدينة الحرة بعد غياب 6 سنوات.
وفي منفذ بيع التذاكر بفرع النادي الاجتماعي بحي الضواحي لم يختلف الأمر كثيراً حيث تواجد المئات من أعضاء الجمعية العمومية الراغبين في الحصول علي التذاكر ولم تف اعداد التذاكر بتغطية مطالب الاعضاء الذين احتجوا علي عدم توفير ميزة نسبية لهم بصفتهم أعضاء النادي مبدين غضبهم من مجلس الإدارة نما دفع محمد كمال مدير النادي إلي التواصل مع مجلس الإدارة لتوفير تذاكر جديدة الا ان نفادها من مختلف المنافذ حال دون ذلك.
وتوجه إلي مقر النادي اللواء ياسر سالم نائب رئيس مجلس الإدارة واجتمع بالأعضاء شارحاً لهم الصعوبات التي تقابل المجلس في تغطية مطالب الجماهير في ظل تحديد 10 آلاف متفرج فقط في الوقت الذي يريد أكثر من 30 ألفاً حضور اللقاء.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 260        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012