اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تستعيد موقعها.. علي خريطة السياحة العالمية
رقم العدد
22301
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
آنسات سبورتنج يواصلن انتصاراتهن بالدورة العربية
9/2/2018 4:43:24 PM
كتب - إيهاب شعبان:
   

قدم مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة د. مجدي أبو فريخة استئنافاً أمام محكمة استئناف القاهرة. وتحدد له أولي جلساته يوم 25 فبراير الحالي وذلك ضد الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي خلال المدة المحددة قانوناً وهي ثلاثة شهور من صدور القرار.
كان اتحاد السلة الجديد قد صدر ضده قرار بالحل في الدعوي التي لجأ إليها هيثم السعيد المرشح لانتخابات العضوية بسبب وجود مندوبين غير معتمدين من أنديتهم للتصويت.
وقد رد الاتحاد في بيان بأنه يحترم القانون وأحكامه وسيلجأ للاستئناف حسب ما ورد في قانون الرياضة الجديد واللائحة الاسترشادية.
يقول محمد فتحي عضو مجلس الإدارة ان القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي قد خالف قانون التحكيم الدولي وإن الاتحاد تقدم بالاستئناف نظراً لكون القرار الصادر من المركز قد شابه عدم الدقة والعوار الشديد حيث اعتبر صوت نادي الصيد غير صحيح رغم تصويت النادي في جميع الاتحادات ما يعني إبطال جميع انتخابات الاتحادات السابقة وهو أمر مستحيل.
يضيف: طبقاً للمادة 70 من قانون الرياضة فإنه في حالة بطلان حكم التحكيم الصادر من مركز التسوية يتم استئناف الحكم في المواد المدنية والتجارية طبقاً لقانون التحكيم المصري لسنة 1994 وهو ما فعله الاتحاد بالفعل.
من ناحية أخري.. واصل فريق سبورتنج للسيدات انتصاراته في الدورة العربية لأندية السيدات المقامة حالياً في الشارقة وهزم فريق المواهب البحريني 96/89 بعد مباراة جيدة وهي أصعب مواجهات الفريق السكندري الذي يحتل حالياً المركز الأول في دوري التصفيات ومرشح للعب في النهائي.
ويلعب فريق سبورتنج اليم مع فريق جدة يونايتد السعودي وهي مواجهة سهلة ويختتم لقاءاته بالتصفيات مع الشارقة الاماراتي غداً.
وكان قد تم استبعاد فريق مقديشيو الصومالي بقرار من اللجنة المنظمة لكرة السلة التي يرأسها د. مجدي أبو فريخة نظراً لعدم صحة بيانات اللاعبات المشاركات في البطولة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 451        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012