اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة السيسي - عبدالله .. أكدت علي عروبة القدس
رقم العدد
22303
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
استعداداً لـ "بافالوز"
طوارئ في المصري.. عيسي وجمعة كلمة السر
9/2/2018 4:42:27 PM
بورسعيد - محمد منسي ومحمد دياب:
   

رفع حسام حسن المدير الفني لفريق المصري لكرة القدم حالة الطوارئ استعداداً للقاء المنتظر مع جرين بالفالوز "الجاموس الاخضر" بطل زامبيا المقرر له في السابعة والنصف مساء غد علي ستاد المصري ببورسعيد في إطار مباريات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
طالب العميد لاعبيه بكتابة تاريخ جديد لهم في المحافل الأفريقية بالمنافسة علي البطولة التي تبدأ من تحقيق فوز كبير علي المنافس يقرب المصري من الصعود قبل لقاء العودة بعد 10 أيام علي أرض المنافس للتأهل للدور الأول.
شدد علي الأهمية الكبيرة للمباراة التي تعد الأولي لابناء بورسعيد علي أرضهم بعد غياب 6 سنوات بحضور جماهيري سيكون له عامل كبير في تحفيز لاعبيه والضغط علي الخصم. لافتاً إلي ان الجماهير تنتظر المباراة منذ سنوات طويلة.
وأكد لهم علي ضرورة الظهور بشكل يرضي طموحهم واحراز أكبر عدد من الأهداف.
أضاف المدير الفني في لقائه باللاعبين قبل انطلاق المران ان المنافس يملك امكانيات بدنية وجسمانية كبيرة ويجب الضغط عليه من منتصف ملعبه والهجوم من الدقيقة الأولي لاحراز هدف مبكر يفتح دفاعات جرين بافالوز محذراً من اهمال الشق الدفاعي والهجمات المرتدة التي سيعتمد عليها الضيوف خاصة مع امتلاكهم كوتونجو لاعب الاتحاد السكندري السابق صاحب المهارة والسرعة في الارتداد من الدفاع للهجوم وكلف عمرو موسي ومحمد كوفي بالحد من خطورته.
أدي الفريق تدريبه الرئيسي في نفس موعد المباراة علي ستاد المصري وركز خلاله المدير الفني علي النواحي الخططية والتكتيكية والتدريب علي الضربات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء لكسر التكتل الدفاعي.
ووضح من المران اعتماد العميد علي اختراقات محمد حمدي وإسلام عيسي من الناحية اليسري ومحمد شطة وأحمد شكري من الجبهة اليمني مع الدفع بجمعة وبانسية في الهجوم.
اختتم حسام المران بإجراء تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت منافسة وقوة وكان اشبه بالمباريات الرسمية ونال اللاعبون علي اعجاب الجماهير التي حرصت علي حضور المران.
ويختتم الفريق مساء اليوم تدريباته استعداداً لمباراة الغد.
تدريبات بافالوز
علي الجانب الآخر أدي فريق جرين بافالوز الزامبي مرانه علي فترتين علي ملعب النادي الاجتماعي بحي الضواحي الأولي صباحية واستمرت 90 دقيقة والاخري مسائية.
وركز موسوندا المدير الفني علي تدريبات لاعبيه علي اللعب في مساحات ضيقة واستخدم منتصف الملعب في معظم أوقات المران مع الاعتماد علي اللعب من لمسة واحدة والتحرك من غير كرة.
كما تدرب الفريق الزامبي علي النواحي الخططية والتكتكية واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تدخلات عديدة من الجهاز الفني الذي حرص علي التنويع في مراكز اللاعبين حرصاً علي اخفاء أوراقه.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 512        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012