اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نظام تأميني كامل للعمالة الحرة
رقم العدد
22210
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
كرة قبلى وبحرىيحرره:    على عبدالهادى
 
كفر الشيخ حافظ علي القمة.. المنصورة فاز بدربي الدقهلية
9/2/2018 4:12:53 PM
   

كفر الشيخ - صلاح طوالة:
حافظ فريق كفر الشيخ علي قمة المجموعة الثالثة بعد التعادل الإيجابي مع حرس الحدود في المباراة التي أقيمت باستاد كفر الشيخ بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ويرفع رصيده إلي النقطة 45 مما يؤكد أن عبدالناصر محمد المدير الفني لكفر الشيخ عينه علي الصعود للدوري الممتاز.
جاء الشوط الأول بسيطرة وتفوق من لاعبي كفر الشيخ حيث امتلك الفريق وسط الملعب وتبادل لاعبيه الكرة بعدة تمريرات وهدد فريق حرس الحدود لمدة 15 دقيقة وضاعت عدة أهداف سهلة خاصة من الجهة اليسري لكفر الشيخ في الدقيقة 18 هجمة منظمة للحرس يحتسبها الحكم تسللاً ثم هجمة أخري للحرس في الدقيقة 21 من طارق سالم إلي أشولا هارون يسددها علي مرمي الكفر قوية بجوار القائم بعدها يمتلك الحرس زمام المباراة وضربة حرة في مكان متميز لحرس الحدود خارج منطقة الجزاء يسددها أحمد فليكس يشتتها الدفاع لخارج الملعب ثم ضربة حرة للحرس يسددها أحمد حسين ويشتتها دفاع كفر الشيخ ثم تأتي الدقيقة 32 وكاد اللاعب محمد رزق بكفر الشيخ أن يسجل في مرماه وتخرج الكرة بجانب القائم.
بعدها هجوم متبادل بين الفريقين وينحصر اللعب وسط الملعب ثم ضربة حرة لكفر الشيخ في مكان متميز في الدقيقة 41 يسددها أحمد فتحي ويشتتها دفاع الحرس بعدها يتمالك فريق كفر الشيخ زمام وسط الملعب وكذلك هجمات الجبهة اليمني التي سببت ازعاجاً لحرس الحدود ويطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل السلبي للفريقين.
الشوط الثاني هجوم مكثف من كفر الشيخ ومن هجمة مرتدة يستطيع اللاعب طارق سالم إحراز هدف الحدود في الدقيقة الثالثة بعد وضوح معاناة في دفاع كفر الشيخ الذي تم اختراقه ومسئولية حارس المرمي ثم بعدها مباشرة يضيع هدف آخر من الحدود في الدقيقة السابعة وبعدها يخرج أكثم سمير لاعب الكفر وينزل بدلاً منه محمود صلاح ثم ينشط كفر الشيخ ويضيع هدف مؤكد في الدقيقة العاشرة ويضغط الكفر بغية تعديل النتيجة ولكن تحمل دفاع حرس الحدود كثيراً وأفسد كل الهجمات لكفر الشيخ وهجمة منظمة لكفر الشيخ وتسديدة قوية بجانب مرمي الحرس ويخرج اللاعب محمد عماد من الكفر وينزل بدلاً منه عزت جمال في الدقيقة العشرين ويلعب كفر الشيخ بثلاث رؤوس حربة ويتبادل الفريقان الهجمات رغم وضوح التوتر الظاهر علي لاعبي كفر الشيخ حيث تدخل اللاعب أحمد أبوالعلا ضد سامي قمصان المدير الفني لحرس الحدود علي خط الملعب أثناء تأديته لرمية تماس والذي وقع علي الأرض بعدها هجمة منظمة لكفر الشيخ حيث حاصر حرس الحدود في نصف ملعبه بعدها يسدد محمود صلاح لكفر الشيخ يمسكها أحمد السعدني حارس الحرس وتقع منه وكادت تسكن الشباك ويضيع هدف آخر من الكفر وهجوم مشدد من كفر الشيخ وفي الدقيقة 91 يسجل اللاعب محمد عبدالله هدفاً عالمياً "دبل كيك" لتسكن الشباك مسجلاً هدف التعادل بعدها يحاول كفر الشيخ تسجيل هدف الفوز ولكن صافرة الحكم الدولي محمد الحنفي حسمت اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 ساعد الحكم تحسين أبوالسادات وأيمن دجيش والحكم الرابع محمد صابر ليحصل كل فريق علي نقطة ويصل كفر الشيخ إلي النقطة 45 ويتمسك بالصدارة ويصل حرس الحدود إلي النقطة 44 ويتمسك بالمركز الثاني في المجموعة الثالثة.

السنبلاوين - عصام عبدالعال:
حقق فريق المنصورة فوزاً غالياً بقيادة أحمد سند علي فريق منية سمنود بقيادة أحمد حسن بثلاثية نظيفة ليواصل انتصاراته والمنافسة علي قمة المجموعة الثالثة.
أحرز الأهداف الأول اللاعب الأفريقي سيلا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ثم أضاف الهدف الثاني عادل فكري في الدقيقة 32 من الشوط الثاني ثم ختم آخر الأهداف عادل فكري الهدف الثاني له في المباراة والثالثة للمنصور في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.. وبذلك النتيجة يرتفع رصيد المنصورة إلي 34 نقطة ورصيد سمنود 18 نقطة.. أدار اللقاء الحكم عبدالعزيز السيد.
كما حقق فريق نبروه فوزاً غالياً بقيادة علاء إبراهيم علي فريق الحمام بقيادة أدهم السلحدار بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة والتي أقيمت علي ملعب نبروه أحرز هدف نبروه الأول محمد علي صادق في الدقيقة 43 من الشوط الأول.. وفي الشوط الثاني سيطرة لفريق الحمام علي وسط الملعب ولكن بدون فعالية في حين كان نبروه صاحب المبادرة في التهديف في الشوط الثاني عن طريق نجم المباراة محمد حسن الذي سجل الهدف الثاني لنبروه في الدقيقة 21 من الشوط الثاني وبعد الهدف يهدر محمد حسن فرصة مؤكدة لنبروه من هجمة مرتدة بينما أحرز هدف الحمام الوحيد وليد الحصري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
طرد حكم المباراة محمد بيشو لاعب نبروه للإنذار الثاني له وبذلك النتيجة رصيد نبروه 19 نقطة ورصيد الحمام يتوقف عند 22 نقطة والحكم طارق سامي.
كما فقد فريق شربين بقيادة جمال المقص نقطتين غاليتين علي ملعبه بعد تعادله السلبي مع فريق الأولمبي بقيادة أحمد ساري في اللقاء الذي أقيم علي استاد شربين وبهذه النتيجة رصيد شربين 17 نقطة والأولمبي 23 نقطة وجاءت المباراة متوسطة المستوي من جانب الفريقان وتقاسما فيها شوطي اللقاء سيطرة لشربين عن طريق جدو أنشط لاعبي شربين واعتمد فريق الأولمبي علي الهجمات المرتدة الخطيرة عن طريق بدوي عاشور ورزق عبدالحليم ولكن بدون فعالية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي والحكم محمود دسوقي وراقبها جمال الدين محمد من لجنة المسابقات.



الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 262        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012