اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نحافظ علي التوازن الاجتماعي.. في ظروف اقتصادية صعبة
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الفن   
 
نبيل عيسي:
كنت أشعر بالقلق من "ورا الشمس".. لكن التجربة أعجبتني!
9/2/2018 3:28:20 PM
كتبت ـ إلهام عبدالرحمن:
   

الفنان نبيل عيسي مشغول بتصوير دوره في مسلسل "ورا الشمس" مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم خالد سليم. لقاء الخميسي. عبدالرحمن أبو زهرة. طارق صبري. إخراج أحمد سمير فرج.. ومن المفترض عرضه خلال أيام علي إحدي القنوات الخاصة.
يقول: هذه أول تجربة في المسلسل ممتدة الحلقات ـ 60 حلقة ـ وكنت قلقاً منها لأنني لم أتعود علي فترات التصوير الطويلة. لأنني بطبعي أحب السفر جداً ـ خاصة داخل مصر مثل دهب ونويبع ـ لكن الفكرة أعجبتني وكذلك ظروف المسلسل خاصة معظمه من الشباب.
وعن دوره يقول الفنان نبيل عيسي: أجسد دور "نبيل" وهو شاب يعمل في "أجنس سيارات" ويتاجر في المخدرات في نفس الوقت عن الجمهور سوف يكره الشخصية في الحلقات الأولي. لكن مع تطور الأحداث وحدوث تغييرات كبيرة لنبيل سوف يتعاطف معه المتفرج وعلي كل حال صورت أكثر من 80% من مشاهدي والمرحلة الباقية موزعة علي شهر علي الأكثر.
وعن السينما وقيامه بالبطولة لأول مرة قال: وفيلم "نص جوازه".. لا أعتبره بطولة مطلقة.. والأفضل أن نقول بطولة جماعية.. والحكاية كوميدية لطيفة لكن بدون تجاوزات.. وأقوم بدور "شيف" وصاحب مطعم متزوج من مريم حسن وعندما نقرر الاحتفال بعيد زواجنا نتعرض لحادث سيارة ونفقد الذاكرة وننسي نحن الاثنان آخر 10 سنوات في حياتنا وننسي أننا زوجان ولدينا طفل.. وهذه هي العقدة التي تدور حولها أحداث الفيلم.
يشارك في البطولة رحمة حسن. ليلي عزالعرب. سلوي عثمان إخراج سيف الساحر وعن ابتعاده عن أدوار البطولة خاصة في الدراما مثل جيله عمرو يوسف. وأمير كراره قال: "أنا مش مستعجل علي حاجة.. لا شهرة ولا بطولة.. كل حاجة تيجي في التوقيت اللي اختاره ربنا" وفي نفس الوقت حتي لا أحرم نفسي من هواية السفر الدائم لأنني طالما ليس لدي ارتباطات فنية سأكون غالباً ما بين دهب. ونويبع لأنني أحب البحر جداً. والصحراء والغابات.. ومعظم الصور التي أنشرها علي السوشيال ميديا للمناظر الطبيعية أما صوري الشخصية فهي الأقل عندي في النشر.
أخيراً عن تجربته في كليب "3 دقات" قال نبيل عيسي: أحب شغل المخرج عمرو سلامة جداً.. لأنه مميز جداً.. ونفسي أتعاون معه في أي عمل.. وأعتبرها فرصة أشوف يسرا. وشيرين رضا وناس بحبها علي المستوي الشخصي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 654        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012