اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نحافظ علي التوازن الاجتماعي.. في ظروف اقتصادية صعبة
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الفن   
 
"الأستاذ مفيد عايش" عمل إذاعي للتوعية بالمشاركة في الانتخابات
9/2/2018 3:27:37 PM
كتبت ـ هدي سعيد:
   

احتفلت أسرة مسلسل الأستاذ "مفيد عايش" ببدء تسجيل الحلقات وتقطيع التورتة بحضور الفنان طارق الدسوقي. الفنان همام عبدالمطلب. الفنانة الليبية خدوجة صبري. السيناريست دكتور وليد برهام. المخرج محمود محجوب والمنتج أيمن عقيل.
قال طارق دسوقي إن الفن ملف أمن قومي رغم تهميشه خلال الآونة الأخيرة. مؤكداً أن القضاء علي الجهل يقضي علي الفقر والمرض. لافتاً إلي أن المقصود بالجهل هنا ليس جهل القراءة والكتابة إنما الجهل الديني والسياسي وجهل المعرفة ولن يتم التغلب عليه إلا بالوعي والتنوير عبر الفن والثقافة.
أوضح أن هذا العمل الإذاعي والشخصية التي يجسدها بالمسلسل الإذاعي "الأستاذ مفيد عايش" هو مواطن مصري قرر أن يعيش ويفيد نفسه وأهله ووطنه مصر. موضحاً أن مصر تمر بمرحلة حرجة ومهمة تحتاج إلي رفع الوعي ومحو الأمية السياسية.
أشار إلي أن أحداث المسلسل تدور علي مدار "30" حلقة وبشكل مبسط يجوب فريق العمل محافظات الجمهورية لتوعية المواطنين بكيفية ممارسة حقهم الانتخابي.
بدوره أوضح الكاتب والسيناريست وليد برهام أن المسلسل موجه للفئات التي لا تقرأ الجرائد أو تتابع برامج التوك شو. أو ذوي الإعاقة البصرية. للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات.
أما المنتج أيمن عقيل فذكر أنه يحرص علي استخدام الفن المسرحي والكاريكاتير في التوعية بقضايا وآليات حماية حقوق الإنسان. وهو ما دعاه للتعاون مع نجوم وصناع الدراما. لإنتاج المسلسل الذي سيقدم المعرفة الانتخابية للناس من خلال عمل مشوق.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 558        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012