اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الجماعة الإرهابية كلفتنا بإفساد انتخابات الرئاسة
رقم العدد
22214
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة !!
جمال البدراوى
 
الفن   
 
حنان مطاوع..
صديقة "وفية" في "ضد مجهول" ومريضة سرطان في "الرحلة 710"
9/2/2018 3:27:01 PM
كتبت ـ أماني عبدالفتاح
   

النجمة حنان مطاوع مشغولة هذه الأيام بتصوير مسلسليها "ضد مجهول" و"الرحلة 710" اللذين تشارك بهما خلال السباق الرمضاني المقبل.
البداية مع مسلسل "ضد مجهول" الذي انتهت حنان قبل أيام من تصوير مشاهدها الأولي فيه. وهي المشاهد التي جمعتها بالفنانة غادة عبدالرازق بأحد الفيلات بطريق الإسكندرية الصحراوي. وتجسد حنان خلال العمل شخصية صديقة غادة عبدالرازق التي تساندها في المحنة التي تتعرض لها في الحلقات الأولي للمسلسل بعد مقتل ابنتها بشكل غامض.
المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت ويشارك في بطولته روجينا وباسم مغنية وفراس سعيد وأحمد سعيد عبدالغني ومحمد كيلاني ورانيا منصور.
وفي مسلسل "الرحلة 710" تواصل حنان حالياً تصوير بعض مشاهدها في أحد الفنادق بوسط القاهرة وهي المشاهد التي تجمع معظم أبطال العمل. وتقدم حنان خلال الأحداث شخصية فتاة تدعي "كريمة" تقرر إجراء عملية تجميل وخلال خضوعها للكشوفات والفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية تكتشف بالمصادفة إصابتها بمرض السرطان لتتحول حياتها إلي النقيض.
يشارك في البطولة باسل خياط ومي سليم وريهام عبدالغفور ووليد فواز. قصة نور شيشكلي وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج حسام علي.
يذكر أن حنان كانت قد تعاقدت علي مسلسل "منطقة محرمة" مع النجم خالد النبوي. إلا أنها تراجعت واعتذرت قبل أيام قليلة من انطلاق التصوير نظراً لانشغالها بتصوير أحداث المسلسلين الآخرين وهو ما دفع فريق عمل "منطقة محرمة" للاستعانة بالفنانة الشابة نهي عابدين بديلاً لها.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 509        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012