اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تستعيد موقعها.. علي خريطة السياحة العالمية
رقم العدد
22301
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الفن   
 
رانيا فريد شوقي لـ "المساء":
"بالحب هنعدي" مع سميرة أحمد في السباق الرمضاني
9/2/2018 3:26:21 PM
كتبت ـ أماني عبدالفتاح:
   

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها البالغة بردود الأفعال حول مسلسل "العروسة" الذي يعرض حالياً علي شاشة إحدي القنوات الفضائية وتشارك في أحداثه كضيفة شرف.
قالت لـ "المساء": الحمد لله المسلسل حقق ردود أفعال واسعة واقترب كثيراً من الجمهور ببساطته ومناقشته لقضايا اجتماعية واقعية تتعرض لها معظم الأسر المصرية. مضيفة: أحرص كذلك علي متابعة ردود أفعال الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو تويتر. وأري كثيراً من التعليقات الإيجابية التي تشيد بالعمل وبكل الفنانين المشاركين فيه الذين حرصوا علي بذل مجهود كبير ليخرج المسلسل بالشكل الذي نال إعجاب الجمهور.
المسلسل بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور وعن أعمالها المقبلة قالت: أشارك مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في مسلسل "بالحب هنعدي" المنتظر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل. وأجسد خلاله دور ابنتها.
أضافت: بمجرد أن رشحتني الفنانة سميرة أحمد والمخرجة رباب حسين وافقت علي الفور خاصة أن المسلسل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية التي أصبحنا نفتقدها كثيراً في أعمالنا إلي جانب أن العمل به مجموعة كبيرة ونخبة من النجوم الذين سبق واستمتعت بالعمل معهم في أعمال سابقة وعلي رأسهم القديرة سميرة أحمد حيث شاركت في آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ماما في القسم" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه. وكذلك الفنان يوسف شعبان الذي جمعني به مسلسل "الضوء الشارد" ومن بعده مسلسل "أحلام مؤجلة" وكلها أعمال حققت نجاحاً باهراً واعتز بها كثيراً علي المستويين الشخصي والفني. وبإذن الله سيبدأ التصوير مطلع فبراير المقبل.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 558        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012