اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نحافظ علي التوازن الاجتماعي.. في ظروف اقتصادية صعبة
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
المرأةيحرره:    أمانى إبراهيم
amanypress@hotmail.com
 
د. راندا فخر الدين :
ورشة عمل بالمحافظات .. لعودة الأخلاق بالمدارس
9/2/2018 3:09:47 PM
   

أكدت د. راندا فخر الدين ـ مدير مشروع ائتلاف الجمعيات الأهلية لمناهضة العنف ضد المرأة والطفل أن الائتلاف بث "هشتاج" تحت مسمي "قيمنا أخلاقنا نمية" وهذا موجه لجميع محافظات مصر في كيفية تعامل الأبناء وأيضاً أولياء الأمور التي تدور حول احترام الأخلاق والمواطن ودور المجتمع للعمل بهذا المبدأ.
أشارت إلي أنه تم عمل ورش عمل للمدرسين والاخصائيين الاجتماعيين وهذا التعاون بين وزارة التعليم ووزارة الثقافة وتحتوي هذه الورش علي 6 لعبات مدونة في الدليل منها احترام الآخر وعدم التمييز دور الأم في النشئة الاجتماعية وتأثيرها علي الآخرين كما تشمل قيم عددها 4 قيم الأولي معاهدة الالتزام والقسم علي المعاهدة والسلوك القويم بعدم القاء القمامة والقاذورات بالشارع سوي في الأماكن والوحدات المخصصة لها وقيمة العطف علي الصغير أو المسن دون تمييز في اللون أو العقيدة وأيضاً استخدام النموذج الحضاري بعدم الكتابة علي الحوائط وأن المدرسة التي تلتزم بالنموذج الجيد ويتم اختبار الطالب المتميز الذي يبدأ في نشر هذه المفاهيم ووضع صورته في لوحة الشرف ويتم التواصل مع المدرسين والأخصائيين الاجتماعيين.
أضافت أن هذا التدريب يتم من خلال عمل الدليل ولمدة 3 أيام ويتم التواصل مع الأطفال علي مستوي المدارس وبدأت الورش بمحافظات الصعيد وتتوالي إلي أن نشمل جميع محافظات مصر.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 277        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012