اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة السيسي - عبدالله .. أكدت علي عروبة القدس
رقم العدد
22304
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات 3يحرره:    1
 
250 مليون جنيه منحة سعودية لدعم المشروعات الشبابية ومتناهية الصغر
9/2/2018 2:19:36 PM
كتبت- رضوي السيسي ووفاء رمضان:
   

وقعت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي اتفاقيتين استثماريتين مع لجنة منحة المملكة العربية السعودية للمساهمة في دعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال والمشروعات متناهية الصغر ودعم العاملين في منظومة النقل التشاركي وقطاع الرعاية الصحية وذلك بقيمة إجمالية 250 مليون جنيه في إطار مبادرة "فكرتك شركتك" بالتعاون مع الصندوق السعودي للتنمية.
وقعت الوزيرة الاتفاقية الأولي مع الدكتور شهاب مرزبان رئيس الجانب المصري في لجنة المنحة السعودية والمهندس حسن العطاس رئيس الجانب السعودي.
أوضح المهندس حسن العطاس رئيس الجانب السعودي عن لجنة منحة المملكة العربية السعودية أن هاتين الاتفاقيتين تساعدان الشباب علي تنفيذ مشروعاتهم الابتكارية ومنها النقل التشاركي مما يساهم في خلق فرص العمل وهذا يأتي في إطار الدعم المقدم من حكومة المملكة العربية السعودية لمصر عن طريق الصندوق السعودي للتنمية.
من جانبه قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدي مصر مندوب المملكة الدائم لدي جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد بن عبدالعزيز قطان إن الاتفاقية الأولي تمت مع إحدي شركات التمويل بمبلغ مائة مليون جنيه والثانية مع شركة أخري بمبلغ مائة وخمسين مليون جنيه.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 676        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012