اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الجماعة الإرهابية كلفتنا بإفساد انتخابات الرئاسة
رقم العدد
22214
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة !!
جمال البدراوى
 
متابعات 3يحرره:    1
 
نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين:
مشروع الصوب.. نقلة حضارية
9/2/2018 2:18:23 PM
   

أشاد فريد واصل. النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين بمشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية الذي يتم تنفيذه حاليا. وأثني علي افتتاح المرحلة الأولي من المشروع والتي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي. أمس الخميس موضحاً أن المشروع سيسهم في تطوير الزراعة المصرية ورفع انتاجية الأراضي الزراعية موجها الشكر لرئيس والقوات المسلحة علي تنفيذ المشروع.
قال واصل- في بيان صحفي اصدرته النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين: إن المشروع يمثل نقلة حضارية حديثة للزراعة المصرية وسوف يعمل علي إعادة الزراعة المصرية إلي سابق أمجادها. التي كانت عليها في الماضي بالاضافة إلي أنه سيغير شكل الزراعة في مصر.. جاء ذلك تعقيبا علي افتتاح المرحلة الأولي من مشروع الـ 100 ألف فدان من الزراعات المحمية "الصوب الزراعية" والتي يعادل انتاجها نحو مليون فدان من الزراعات التقليدية.
تابع واصل: نتمني ان يسير القطاع الزراعي بالتوازي مع مثل هذه المشروعات لتحقيق النتائج الأفضل التي ينتعش بها الاقتصاد القومي باعتبار أن الاقتصاد الزراعي يحمل النجاة للاقتصاد.
طالب النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين الحكومة بوضع خطة قومية لتطوير القطاع الزراعي بصفة عامة وبصورة خاصة داخل أراضي الوادي القديم لتقليل كميات المياه التي يتم استخدامها عند ري المحاصيل بالاضافة إلي تحقيق الانتاجية الكبري في حجم المحاصيل الزراعية.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 280        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012