اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات 1   
 
نقيب الصحفيين: دعوات مقاطعة انتخابات الرئاسة بائسة وسلبية
9/2/2018 2:06:51 PM
كتب ـ ياسر التلاوي:
   

ندد عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين بالدعوات التي أطلقها بعض المعارضين لمقاطعة انتخابات الرئاسة مؤكدًا انها سلبية ومرفوضة وبائسة وتتعارض مع كل المبادئ الديمقراطية وتأتي في إطار مصادرة حق الأغلبية في ممارسة حقها المشروع في المشاركة السياسية الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة في مارس المقبل.
أضاف سلامة في بيان صحفي علي ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات من أجل نجاح التجربة الديمقراطية الوليدة التي تشهدها مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو واستكمال ما تحقق من انجازات في مجال الحريات العامة وحرية الصحافة والإعلام في تلك المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر.
وشدد علي إدراك حجم المخاطر التي تهدد كيان الدولة المصرية في هذا التوقيت والتأكيد أن المشاركة رسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج ويسعي إلي اشعال الفوضي والفتنة في وقت شديد الحساسية تمر به جميع دول المنطقة بلا استثناء.
وأكد أن الأغلبية الكاسحة من المواطنين تدرك أبعاد تلك المخططات ومن يقف وراءها من أعداء الخارج والداخل ولن تتخلي تلك الاغلبية عن دورها الوطني في مساندة مسار الاصلاح السياسي من خلال المشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية ودعم الدور الوطني العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة في دحر الإرهاب الاسود ومواجهته بكل السبل.
وقال: "من منطلق واجبنا الوطني والمهني لابد من التأكيد علي أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بل والقيام بكل ما يلزم من جهد في توعية المواطنين بأهمية تلك الانتخابات التي تأتي في مرحلة مفصلية مهمة من تاريخ مصر والمنطقة وسوف تكون نتيجتها رسالة لاستكمال مسيرة الانجازات الحقيقية التي شهدتها مصر في مختلف ربوعها خلال السنوات الاربع الماضية وتفويت الفرصة علي من يسعون لخلخلة الأمن والاستقرار في مصرنا الحبيبة داعيًا حفظ الله مصر وحما قواتها المسلحة العظيمة وقوات الشرطة الباسلة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 637        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012