اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
أخبار سارة للمواطنين .. في العيد
رقم العدد
22392
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
الثالثة   
 
د.شومان:
دور أكبر للوعاظ ميدانياً.. خلال الفترة المقبلة
9/2/2018 1:59:20 PM
كتب ـ حسام حسين:
   

عقد د.عباس شومان وكيل الأزهر ود.محي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ود.سعيد عامر الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني لقاء موسعاً بمديري عموم الوعظ علي مستوي الجمهورية لمناقشة التحديات التي تواجه الوعاظ وما يمكن ان يقدمه الوعاظ خلال الفترة المقبلة.
عرض وكيل الأزهر خلال الاجتماع ما تم خلال المرحلة الحالية من جهود الإصلاح والتطوير بمؤسسة الأزهر.. مؤكداً ضرورة مواصلة تلك الجهود والعمل علي نهضة الأزهر والارتقاء برسالته الدعوية.
شدد علي ان المرحلة الحالية ستشهد دعماً أكبر لدور الوعاظ لتعزيز وجودهم ميدانياً من خلال المشاركة في كل الفعاليات والمبادرات التي ستطلق لدعم جهود التنمية التي يشهدها الوطن وبث روح الطمأنينة والأمان لدي أفراد المجتمع.
مشيراً إلي ان أهمية عقد لقاءات دورية مع كل الوعاظ علي مستوي الجمهورية لبحث مقترحاتهم لتطوير الأداء وتطلعاتهم للمستقبل الدعوي.
دعا د.محي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية مديري الوعظ إلي المشاركة في كل الفعاليات والأنشطة التي تنظم داخل المحافظات وان تكون رسالتهم قوية تدعم الفكر الأزهري القائم علي الوسطية والتسامح وقبول الآخر داخل المجتمع.
قال إن فضيلة الإمام الأكبر مهموم بقضايا الوعاظ ويسعي إلي أن يكون لهم دور أكبر للإسهام في زيادة عطاء الأزهر في جميع دول العالم لأن دورهم محوري وان اللقاءات التي ستعقد خلال الفترة المقبلة ستهدف لاستعراض الواقع واستشراف المستقبل لنعرف اين نحن مما يحدث علي الساحة ليكون للوعاظ دور أكبر في المرحلة المقبلة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 490        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012