اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تستعيد موقعها.. علي خريطة السياحة العالمية
رقم العدد
22301
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الثالثة   
 
قريباً.. بدء تنفيذ "كوم أوشيم الصناعية"
9/2/2018 1:56:11 PM
كتبت ـ لبيبة شاهين:
   

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة انه سيتم خلال المرحلة القريبة المقبلة توقيع عقد شراكة بين وزارة التجارة والصناعة ممثلة في هيئة التنمية الصناعية وشركة سنغافورة القابضة لانشاء مدينة كوم أوشيم الصناعية بمحافظة الفيوم.
جاء ذلك خلال المباحثات التي عقدها الوزير أمس في مستهل زيارته لدولة سنغافورة مع مسئولي شركة سنغافورة القابضة حيث استهدفت وضع الخطوط العريضة لبنود اتفاق انشاء مدينة كوم اوشيم الصناعية بمحافظة الفيوم.
قال قابيل ان الوزارة شكلت مجموعة عمل بالتعاون مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني ضمت ممثلين وخبراء من كافة الجهات المعنية بالكهرباء والمياه والصرف والإسكان والصناعة والبيئة لوضع دراسة تفصيلية لمشروع تنمية المدينة.
لفت إلي أن الوزارة ممثلة في هيئة التنمية الصناعية ستساهم بقيمة الأرض التي سيقام عليها المشروع وستقوم بتوصيل المرافق من كهرباء ومياه إلي رأس الأرض المشروع وتساهم شركة سنغافورة القابضة بقيمة كافة أعمال الانشاءات والترفيق داخل المدينة وكذا تسويق وإدارة المدينة.
ومن جانبه أشار زي زاو يي رئيس مجلس إدارة شركة سنغافورة القابضة إلي ان قرار الشركة بدخول السوق المصري لإنشاء المدينة الجديدة يأتي نتيجة للانجازات التي حققها الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية.
لفت إلي ان شركة سنغافورة القابضة ستتولي بالتعاون مع شركة سوربانا جورنج اعداد المخطط العام لمدينة كوم اوشيم الصناعية علي أحدث معايير تصميم المدن الصناعية العالمية المتكاملة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 798        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012