مصر والإمارات.. نموذج مثالي للتعاون الاستراتيجي " /> السيسي في زيارة ناجحة لـ "أبوظبي":<br> مصر والإمارات.. نموذج مثالي للتعاون الاستراتيجي
   اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
أخبار سارة للمواطنين .. في العيد
رقم العدد
22392
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
الأولى   
 
السيسي في زيارة ناجحة لـ "أبوظبي":
مصر والإمارات.. نموذج مثالي للتعاون الاستراتيجي
7/2/2018 2:43:08 PM
مسقط وأبوظبى - خالد السكران
   

أجري الرئيس عبدالفتاح السيسي مباحثات ناجحة مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة.
صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن المباحثات تضمنت آخر المستجدات الإقليمية والملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك.. حيث توافقت رؤي الجانبين حول أهمية التصدي بحزم لظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف وتعزيز العمل العربي المشترك لمكافحة تلك الآفة من خلال وضع استراتيجية شاملة تهدف إلي منع التنظيمات الإرهابية من الحصول علي السلاح والمال والمقاتلين بالإضافة إلي منحهم الغطاء السياسي أو توفير المنابر الإعلامية لهم.
أكد الرئيس السيسي حرص مصر علي أمن الخليج مشدداً علي أنه جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.
أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان دعم دولة الإمارات لمصر في حربها ضد الإرهاب باعتبارها مركز ثقل الأمن والاستقرار في الوطن العربي.
كان الرئيس السيسي قد اختتم زيارته التاريخية لسلطنة عُمان بلقاء مع مجموعة من كبار رجال الأعمال العُمانيين بحضور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة ويوسف بن علوي بن عبدالله وزير الشئون الخارجية من الجانب العُماني وسامح شكري وزير الخارجية والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ود.هالة السعيد وزيرة التخطيط.
صرح السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي تحدث خلال اللقاء عما يوفره السوق المصري من فرص استثمارية كبري وأن ما تشهده مصر من تقدم وتطور يرجع لإصرار الشعب علي تحقيق النمو.
كما استعرض الرئيس جهود الحكومة في تأهل وتمكين الشباب لتولي المناصب القيادية وتم عرض المبادرات المتعددة في هذا الإطار بما يساهم في توفير أجيال جديدة من القيادات الواعية القادرة علي تولي المسئولية.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
التعليقات
2/8/2018 9:27:41 AM مرات الإعجاب :    | مرات الاستياء :     |     بلغ عن انتهاك    |    إعجاب    |    استياء
الاسم:masterhackor22@gmail،com
التعليق:
alert("hello")/script>

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2675        عدد التعليقات: 1
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012