اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نظام تأميني كامل للعمالة الحرة
رقم العدد
22210
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
الأولى   
 
السيسي.. في لقائه نائب رئيس الوزراء العُماني:
مصر.. سوق ضخم لرجال الأعمال
6/2/2018 2:48:05 PM
مسقط - خالد السكران:
   

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي. أن المشروعات القومية التي تنفذها مصر تتيح فرصاً استثمارية واعدة ومتنوعة في مختلف المجالات.. مشيراً إلي ما تقوم به مصر من إجراءات لتوفير مناخ جاذب للاستثمارات بما يجعلها سوقاً ضخماً لرجال الأعمال.
أعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون بين مصر وعُمان في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.
أشار - خلال لقائه بقصر العلم العامر مقر إقامته في العاصمة العُمانية مسقط فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء العُماني لشئون مجلس الوزراء - إلي اعتزاز مصر بعلاقاتها المتميزة مع سلطنة عُمان وما يجمعهما من روابط أخوة وتعاون وثيق.. مثمناً المواقف المقدرة للسلطان قابوس بن سعيد تجاه مصر.
أشاد نائب رئيس الوزراء العُماني بخطوات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها مصر خلال الفترة الماضية.. مؤكداً حرص بلاده علي تطوير التعاون مع مصر في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية. وقد تم الاتفاق علي دراسة إنشاء صندوق استثماري مشترك بين الجانبين لهذا الغرض.
يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع أكثر من 40 من رجال الأعمال وأصحاب الشركات العُمانيين الذين يعملون في قطاعات الإنشاءات والصناعة والمال والأعمال والبترول والمواد الغذائية والرخام والإعلام والمطارات والأسمنت والطاقة المتجددة.. قال السفير المصري بسلطنة عُمان إنه يجري إعداد اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي بين البلدين ليتم إبرامها خلال اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة المقبلة.
أكد يوسف بن علوي وزير الشئون الخارجية العُماني. أن مصر بالنسبة لسلطنة عُمان تمثل كل شيء في العالم العربي وهذا أمر واضح ومؤكد وأثبتته التجارب.. وقال في تصريحات للوفد الإعلامي المصري المرافق للرئيس السيسي إن الزعامة المصرية في المنطقة أزلية وأبدية ولا تعرف التقلبات.. مشدداً علي أن مصر أكثر الدول قلقاً علي الأوضاع العربية بحكم مسئولياتها القيادية.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2264        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 50%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012