اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
مقالات رياضية   
 
بالتحديد
38 مليون يا أهلي حتي لو مش من خزينته

بقلم: سيد حامد
4/2/2018 3:25:19 PM
   

الذي يحدث في بورصة انتقالات اللاعبين الشتوية لم يحدث ولن يحدث بل سيتكرر ويتكرر خلال الفترة الانتقالية القادمة الصيفية بصراحة صعقت عندما دفع الزمالك في محمد عنتر 15 مليون جنيه رغم ان اللاعب يضحك ويقول اشتروني بـ 15 ألف جنيه وباعوني بـ 15 مليون هل هذا عقل وبعد أقل من 24 ساعة دفع الأهلي في صلاح محسن 38 مليون جنيه والزمالك كان عارضا أكثر وصل لـ 44 مليونا لكن رغبة اللاعب وطريقة خطف اللاعبين كانت حاسمة.. بالذمة ده اسمه كلام إيه اللي بيحصل ده وقال إيه عندنا أزمة اقتصادية حتي لو قالولي ان الـ 38 مليونا ليست من خزينة الأهلي هيه فلوس بتترمي وبس علي الأرض من أجل لاعب وسبق ان قلت انه لا يوجد في مصر لاعب يساوي مليونا بل نصف مليون جنيه احسنهم يادوب 15 ألف زي محمد عنتر.. ممكن المبلغ يزيد من خلال العقد في حالة البيع بنسب ولكن ليس بهذه الأرقام الفلكية.. إن الأهلي والزمالك يدقان مسمارا في نعش بورصة اللاعبين في مصر ولها حق الأندية الصغيرة ماتبعش لاعبيها للأندية الكبيرة بالألف ما دام الاهلي يدفع 38 مليونا والزمالك يدفع 15 مليونا وكان عنده استعداد يدفع 44 مليون جنيه ايه جنون الارقام واسعار اللاعبين وأعود وأكرر لا يوجد في مصر لاعب يساوي 250 ألف جنيه أصلا لو وصل لـ 50 ألفا يبقي اهدار لأموال الاندية.. هو صلاح محسن ح يجيب كأس العالم يعني.. وبعدين الأخ كوبر في الوقت اللي أعلن عن رفضه للضغوط لضم إسلام حجازي للمنتخب رايح يضم صلاح محسن يا صلاة النبي احسن كده من غير ما يلعب مع الأهلي ليه إيه اللي حصل ياكوبر.. يا سادة ياكرام أنا ليست ضد شراء اللاعبين وانتقالاتهم ولكن ليس بهذه الطريقة الجنونية.. لابد ان نضع حدا لأسعار اللاعبين أو رقما لا يزيد عنه لا الأهلي والزمالك لأن معني ذلك ان الاندية التي تريد بيع لاعبيها سيحدث لديها جنون الارقام مثل جنون البقر وستهدر الملايين من أجل لاعبين لا يساوون في سوق اللاعبين 10 آلاف جنيه.. ارحمونا من هذا السباق المجنون ولا اللي مش مكلفني.. اشيله واشتريه حتي لو بمليون جنيه هو أنا خسران حاجة.. أنا أعرف أن الأرقام والاسعار دي ممكن تتم مع بيع اللاعبين للاحتراف الخارجي وليس للانحراف الداخلي يا إدارة الأهلي والزمالك أعيدوا النظر في شراء لاعبيكم يرحمكم الله لا تشعلوا الاندية وأسعار لاعبيها وكفاية مهازل.
* مر أسبوع وأكثر علي مباراة الزمالك والمصري ولم نسمع عن قرارات للجنة المسابقات تجاه الاشارات الشائنة التي أشار بها حسام حسن عقب هدف فوز المصري في الزمالك وكأن العقوبات لا تشمل المدرجات.. في الخارج يمنع الموقوف اصلاً من دخول الاستادات وليس المدرجات فقط ثم يفعل ما يشاء ويحلو له مطلوب موقف حازم تجاه تصرفات حسام وإلا سيستفحل الأمر. تحركوا قبل فوات الأوان وانفلات العيار.
* في لوحة الشرف هذا الأسبوع بعد اختفاء أكثر من شهرين أعود وأضع أخي وصديقي العزيز الصحفي اللبناني بلال نصور ذلك الانسان الذي يملأ قلبه الحب والايمان أكرمه الله واضع كذلك الاستاذ المخرج الكبير أسامة البهنسي رئيس قطاع المتخصصة بماسبيرو.
كلمة أخيرة
السعادة
يقال انه لن تستطع اسعاد شخص تحبه
فادع الله ان يسعده فهو أعلم منك بمواطن اسعاده
اللهم أسعد مصر والمصريين سعادة انت أعلم بها مني
اسعدكم الله أينما كنتم.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2722        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012