اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نحافظ علي التوازن الاجتماعي.. في ظروف اقتصادية صعبة
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
قلبى يسأليحرره:    مصطفى عثمان
qalbiyasal@yahoo.com
 
بحر .. من الحب!
3/2/2018 2:06:22 PM
   

أحببته وأصبح كل شيء في حياتي .. هو اول من قال لي كلمة بحبك .. اول لمسة يد كان هو.. اول مغامرة لي كانت معه.. كيف انساه.. لا لن انساه إلا اذا نسيت نفسي.. اما لماذا لم يستمر الحب فللحكاية قصة أخري.
تعرفت عليه منذ 3 سنوات.. في البداية كنت مترددة لكن إلحاحه وتصميمه نجحا في اقناعي وبدأ الحب.. فعلنا كل شيء حلو.. خرجنا فرحنا اشتقنا ووسط هذه الاجواء لم يغب الاحترام عن علاقتنا التي استمرت اكثر من عام ونصف العام.. كان عمري وقتها 23 سنة وهو اقترب من الثلاثين وبعد خلاف عادي توترت العلاقة ابتعدت لتهدأ نفسي اما هو فذهب بلا عودة وكأن حالة ملل اصابتنا..
توقفت العلاقة تماما وبقيت احداثها تشعل قلبي وعقلي.. كانت صدمة شديدة ولولا والدتي الصغري "شقيقتي" لحدث لي انهيار تام لكنها وقفت بجانبي حتي عبرت الازمة.
وعادت لي حياتي كاملة إلا من شرخ داخل جدار القلب لم اجد له علاجا اتجاهله احيانا ويعود بقوة في اوقات أخري. بصراحة منذ افترقنا تقدم لي شاب ومن بعده اخر وفي كل مرة ارفض ولا اجد في نفسي القدرة علي التواصل مرة أخري.
الاهل يلحون واختي تحاول اقناعي بأي وسيلة اما انا فتائهة لا اجد نفسي ولا اعلم ماذا اريد خاصة أنه تقدم لي الان شاب يملك كل عناصر النجاح فهل اوافق وانا غير مقتنعة ام اصر علي الرفض؟
"هـ.إ." القاهرة.
أبدأ مباشرة من حيث انتهت رسالتك واسألك ولماذا لا توافقين علي العريس الاخير وانت مقتنعة بانها اهم خطوة في حياتك وانها جاءت في الوقت المناسب جدا لتنهي فترة عقيمة وهي فرصة رائعة لعلاج الشرخ القلبي الذي تتكلمين عنه لا الموافقة لمجرد إرضاء الاهل فقط.. قصتك الاولي التي انتهت تماما كما حملت معها "أول كل حاجة حلوة" فهي تركت بعدها حاجات سيئة كثيرة منها تغيير شخصيتك .. صدمة ..اكتئاب.. انهيار..
هذا كان حالك بعدها وبالتالي المفروض ان تكرهي الفترة والشاب والحب الذي كان.. اما ان تستمري في العيش علي امجاد الماضي وتتوقف بك آلة الزمان عند قصة ذهب بطلها وربما يكون الآن وقت كتابة هذه السطور يداعب ابنه ويضحك معه اما انت فتكتفين بالنكد وكأنه اصبح منهج حياة بالنسبة لك.. تحركي.. قومي قوية.. انفضي الماضي بكل ما فيه .. الدنيا بها من الهموم ما فيها فلا تزيدي الامر صعوبة بتعقيد المواقف اكثر وأكثر.. جاءتك الفرصة وظهر العريس المناسب فالتقطيها وكفي انك اضعت فرصتين من قبل وسنعذرك فربما ظهر الشابان في توقيت سيئ أو قريب من انفصالك عمن كان حبيبك!
اما الان فلا اعذار ولا حجج وبامكانك البدء من جديد مع شاب جاد ومحترم تشهدين له بنفسك فقط عليك السعي لتجاوز عقبة البدايات وان تفتحي له قلبك وتمنحيه الفرصة الكاملة للتعبير عن نفسه ووقتها تأكدي أنك ستنسين كل شيء وتسحبين في بحر من الحب الجاد المحترم.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3262        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 50%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012