اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
أهم الأحداث   
 
المقاولون العرب يفوز على الإسماعيلي .. ويهدي القمة للأهلي
1/18/2018 1:43:25 AM
أيمن الغزالي
   

المثل القائل أنا وابن عمي على الغريب, لم يطبقه فريق المقاولون العرب في مباراته أمام أبناء العمومة الإسماعيلي, وفاز عليه بهدفين للاشىء في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة ويهدي المقاولون العرب قمة الدوري للنادي الأهلي الذي يغرد عليها منفرداً بزيادة نقطة عن الدراويش, وللأهلي مباراتين واحدة مؤجلة أمام المقاولون العرب, والأخرى أمام مصر المقاصة في الأسبوع الـ 19
أحرز الهدف الأول للمقاولين طاهر محمد طاهر في الدقيقة 36 وأحرز الهدف الثاني محمد سمير في الدقيقة 47 من عمر المباراة
ارتفع رصيد المقاولون العرب من النقاط إلى 28 نقطة يحتل بها المركز السادس بفارق ثلاث نقاط مع المصري متصدر المركز الثالث, وبفارق نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الخامس, وكذلك الزمالك صاحب المركز الرابع
بذلك يراود المقاولون العرب التواجد في المربع الذهبي الذي يتيح له تمثيل مصر في البطولات الأفريقية
هذه الخسارة ستزيد من مصاعب منافسة الدراويش على القمة, لأنه في حالة فوز الأهلي بالمبارتين المؤجلتين سيرتفع رصيده إلى 48 نقطة, وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2933        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012