اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
10% زيادة في المقبولين بالجامعات.. لاستيعاب الناجحين
رقم العدد
22358
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
سموحه يدعم هجومه بنجوم غانا اوجستين وهانز
3/1/2018 5:35:51 PM
الإسكندرية- عمرو الفار:
   

أكد المهندس فرج عامر. رئيس نادي سموحة أن سموحة يبني فريقاً جديداً وانه يسعي إلي بناء فريق قوي يحقق به بطولة وبالتالي لا يحبذ بيع اللاعبين من الفريق وتفريغه من نجومه لان الفريق يتم اعادة بنائه وتدعيمه من اجل المنافسة والحصول علي بطولة. ولذلك رفض عرض النادي الأهلي لشراء ثلاثي الفريق محمود عبدالعزيز وعبدالله بكري وياسر إبراهيم.
اكد رئيس نادي سموحة انه تلقي مكالمة هاتفية من تركي آل الشيخ. رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية لطلب انضمام عبدالله بكري مدافع فريق سموحة إلي صفوف الأهلي الا أني اعتذرت عن بيعه مؤكدا له ان سموحة يحتاج اللاعب في هذا الوقت ولن نبيعه بأقل من عشرين مليون جنيه وقال إن سموحة تعاقد مع ثنائي الكرة الغانية للحد من العقم التهديفي حيث تم التعاقد مع اوجستين اوكري هداف المنتخب الغاني المحترف في المريخ. وهانز كوفي هداف الدوري الغاني في 2017 ولاعب هارت اوف أوك ليضم الفريق ثلاثي غاني بعد ان سبق وتم ضم ستيفن سافوم لاعب نادي تشيلسي الغاني وهداف المنتخب المحلي في دورة غرب افريقيا الأخيرة والثلاثي قوة كبيرة.
وانضم الثلاثي بالفعل إلي تدريبات الفريق بعد اجراء الكشف الطبي علي اوجستين وهانز اما سافوم فيتدرب مع الفريق منذ فترة واللاعبون الثلاثة علي ذمة سموحة ثلاثة مواسم ونصف وقال رئيس نادي سموحة تم ايضا التعاقد رسميا مع الثلاثي مروان شاهين لاعب وسط من المنصورة وبلال زكريا مهاجم منية سمنود ورجب نبيل مدافع مصر المقاصة والمنتخب الاوليمبي مؤكدا علي بيع المهاجم البوركيني بانو ديوارا إلي الجيش الملكي المغربي ووليد حسن إلي المصري كما تم الاتفاق علي اعارة باتريك مالو بنية البيع مع احد اندية الدوري العام.
وقال المهندس فرج عامر نجحنا في سداد خمسة عشر مليوناً ونصف مليون جنيه من ضرائب الدخل المستحقة علي نادي سموحة من مستحقات لدي التليفزيون المصري من البث الفضائي لمباريات فريق سموحة لكرة القدم بعد تدخل وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز الذي ساعدنا كثيرا في انهاء هذه المشكلة والحصول علي مستحقاتنا.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 213        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012