اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة السيسي - عبدالله .. أكدت علي عروبة القدس
رقم العدد
22303
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
الاسماعيلي يشحذ الهمم بقيادة العيسوي
3/1/2018 5:30:12 PM
الإسماعيلية- محمد بشاري وفوزي وهيدي:
   

واصل مجلس الإسماعيلي بقيادة المهندس ابراهيم عثمان- دعم الفريق ومديره الفني الجديد وحضر المران أمس وبصحبته محمد الكلية أمين الصندوق وتامر موسي عضو المجلس ومدير التسويق محمد خلف- وقد اجتمع رئيس النادي باللاعبين قبل أداء المران وحفزهم علي استمرار حصد النقاط وتصدر القائمة بالاداء الرجولي والقتالي. ثم اجتمع علي انفراد بكل من رئيس الفريق حسني عبدربه الذي طالبه بضرورة استمرار تحفيز اللاعبين في الملعب علي الأداء الملتزم والقتال علي كل كرة وعدم الاعتراض علي قرارات الحكام- وقام عثمان بشد أزر حارس المرمي محمد عواد لمواصلة تألقه لكي يتم اختياره ضمن المنتخب الأول المشارك في كأس العالم.
وقد أدي الفريق المران علي الملعب الفرعي تحت قيادة أبو طالب العيسوي ومساعديه محمد أبو جريشة وأحمد الجمل وسعفان الصغير- وقد لوحظ استمرار الاداء البدني الشاق لضمان عودة اللاعبين للمستوي قبل الاجازة- وتم أداء فقرة تكتيكية حول ضرورة سرعة التحول من الدفاع والهجوم والعكس حيث من المتوقع ان يلجأ فريق النصر للأداء بنفس الطريقة أي اللعب علي الهجمة المرتدة والتي حذر منها العيسوي فريقه من وجود أوراق مهمة لفريق النصر تشكل خطورة علي مرمي المنافس في الهجمات المرتدة.
وقد شارك في المران بعد التعافي من نزلة البرد كل من محمود المتولي وموسي كمارا بينما أدي محمد أبو المجد بوشا مرانا تأهيلي ومعه ريتشارد بافور قلب الدفاع الذي قال عنهما د. مجدي أن ريتشارد يؤدي مرانا تأهيليا ومن الصعب أن يلحق بالمباراة والمعروف ان محمود متولي يتغيب هو الآخر عن المباراة القادمة بسبب الايقاف للانذار الثالث.
من جانب آخر. قال اللواء محمد حسن المدير التنفيذي للنادي إن الاشتراطات التي سبق أن طلبتها وزارة الداخلية للسماح بحضور الجماهير للمباريات كلها متوفرة في استاد الاسماعيلي وقال محسن جاهزون لاستقبال الجماهير وقد وضع رئيس النادي هيكلا تنظيميا يمكن دخول الجماهير من خلاله علي مراحل بعد تسجيلهم من خلال بطاقات معدة مسبقا.
جاء ذلك تعقيباً علي تصريح الوزير خالد عبدالعزيز من أن الداخلية قد وافقت علي عودة الجماهير للمدرجات بدءا من لقاءات كأس مصر والدور الثاني للدوري المحلي.
وصرح أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق الأول أن الفريق بوضعه الحالي لا يحتاج لعدد كبير من اللاعبين في الانتقالات الشتوية بل المطلوب الدعم في مركزين أو ثلاثة علي الأكثر وقال إنه سيجلس قريبا مع رئيس النادي لعرض المقترحات للتنفيذ.
اخبار سريعة
قررت إدارة الاسماعيلي مد فترة سماح لنادي الشباب السعودي لمدة ثلاثة اشهر من اجل سداده القسط الأخير لبيع انطوي وقدرها 550 الف دولار.
قال محامي الاسماعيلي ان شكوي ضد بناهيني ليس لها تأثير لحين صدور حكم الفيفا واتحاد الكرة يقيد اللاعب لحين صدور القرار.
صفقة تبادلية بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري بضم ابراهيم عبدالخالق من الاسماعيلي للاتحاد وعصام بولو من الاتحاد.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 229        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012