اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
10% زيادة في المقبولين بالجامعات.. لاستيعاب الناجحين
رقم العدد
22358
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
سيد عبدالحفيظ: لن نشتري لاعباً إلا بالمقابل المنطقي
3/1/2018 5:18:44 PM
   

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفوز علي النصر مهم خاصة أن المنافس دائماً ما يتألق أمام الفرق الكبيرة. كاشفاً عن أن إصابة محمد الشناوي بسيطة ولا تدعو للقلق.
وقال عبدالحفيظ.. رحيل الشيخ ومؤمن زكريا سيحسم اليوم.. في حال وجود احتياج فني من الجهاز الفني سيتم رفض العروض.. ونعمل حالياً علي التجديد للاعبين الذين ينتهي تعاقدهم مع الفريق الأحمر.
رد سيد عبدالحفيظ علي طلبات الأندية الأخري التي وضعت أسعاراً غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية من أجل السماح للاعبيها بالانتقال للعملاق الأحمر.. نادي المقاصة كان قد أعلن أنه لن يبيع الشحات للأهلي مقابل 30 مليون جنيه. كما أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لن يبيع أي لاعب في فريقه للنادي الأهلي بأقل من 20 مليون جنيه.
ورد عبدالحفيظ.. من حق أي ناد طلب أي مبلغ. لكن لابد أن يكون هناك منطق. السوق المصري لا ولن يستوعد هذه الأرقام. لكن من حق البعض أن يطلب 10 أو 20 أو 30 أو يزايد حتي 100 مليون.
وعقب مدير الكرة بالأهلي: "المهم هو المبلغ الذي يتم دفعه لتنفيذ الصفقة في النهاية. أما إذا استمرت هذه المبالغات الكبيرة جداً جداً فلن تتم الصفقات. لن نتعاقد إلا في حدود المعقول والمنطقي".

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 395        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012