اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
موقفنا ثابت.. القدس الشرقية عاصمة للفلسطينيين
رقم العدد
22181
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
عقب ضياع النقاط المستمر هل تتوقع أن يعود الزمالك للإنتصارات مرة أخرى
 أتوقع بنسبة 100%
 أتوقع بنسبة 75%
 أتوقع بنسبة 50%
 لا أتوقع
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
الأهلي يعرض 8 ملايين جنيه.. للحصول علي مدافع سموحة
3/1/2018 5:18:15 PM
كتب- كمال سعد:
   

حصلت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي علي توقيع ياسر ابراهيم مدافع سموحة لمدة أربعة مواسم مقبلة. وهناك مفاوضات مازالت مستمرة بين الناديين بعد أن عرض مسئولو القلعة الحمراء 8 ملايين جنيه لضم اللاعب رسمياً. في الوقت الذي تمسك المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري بـ 15 مليون جنيه.
علمت "المساء" أن الأيام القادمة سوف تشهد تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحسم الصفقة في ظل علاقته القوية مع فرج عامر. ومن المنتظر أن يتم تقريب وجهات النظر بدفع الأهلي عشرة ملايين فقط.
رحيل الشامي
من جانب آخر استغني النادي عن السوري عبدالله الشامي الذي لم يقض داخل القلعة الحمراء سوي ستة أشهر فقط. وجاء ذلك بناء علي رغبة حسام البدري المدير الفني الذي صُدم في قدرات اللاعب الفنية. وطالب أحمد أيوب مدرب الفريق بمتابعته لتحسين مستواه أو الاستغناء عنه. وهو ما أشارت إليه "المساء" في عددها الصادر في السادس من اكتوبر الماضي تحت عنوان "الأهلي يعيد النظر في صفقة عبدالله الشامي".
في الوقت نفسه علمت "المساء" أن محمد ناجي جدو لاعب فريق الاتحاد السكندري يقترب بقوة من الأهلي بعد أن شهدت الأيام الماضية مفاوضات إيجابية توقفت عند طلب مسئولي سيد البلد بالحصول علي مبلغ مالي وثلاثة لاعبين هم: أكرم توفيق وميدو جابر وعمرو بركات ولو علي سبيل الإعارة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 350        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012