اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
المصري يرفض الهزيمة .. ولا يقبل الاستسلام .. ولا ينسي ثأراً
رقم العدد
22276
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
الخطيب "أنقذ" انتقال "متعب" للتعاون السعودي
3/1/2018 5:17:56 PM
كتب ــ إبراهيم حمودة:
   

حسم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مصير انتقال المهاجم عماد متعب نجم فريق الكرة إلي التعاون السعودي رسمياً لمدة 6 أشهر مقابل 400 ألف دولار يتقاضاها "متعب".
"بيبو" أنقذ الصفقة من الفشل بالتنازل عن نسبة الأهلي في الصفقة والمقدرة بمبلغ 200 ألف دولار لينتقل متعب للتعاون السعودي بداية من الأسبوع المقبل حيث يطير إلي السعودية الجمعة المقبل ليؤكد الخطيب بهذا القرار حرصه الشديد علي النجوم الكبار والاهتمام بالحالة النفسية والمعنوية لهم بالرغم من أن عقد متعب مع الأهلي ينتهي نهاية الموسم الجاري.
توجه متعب بالشكر إلي محمود الخطيب في مكتبه بمقر الأهلي بالجزيرة لدوره المحوري في انهاء واتمام المفاوضات مع التعاون السعودي وإعلان الأهلي رسمياً عن رحيله بداية من السبت المقبل حيث سينضم متعب في تدريب التعاون استعداداً للمباراة المرتقبة مع فريقه الجديد أمام الرائد يوم 12 يناير الجاري بالدوري السعودي.
من جانبه أكد عماد متعب لـ"المساء" أن فضل الأهلي وجماهيره عليه كبير ولن يستطيع رد الجميل مهما كان لأنهما صنعا نجوميته طوال مشواره الكروي مضيفاً أنه سيطوي صفحة الأزمات التي عاشها الفترة الماضية وسيركز في التدريبات مع فريقه الجديد من أجل التألق أملاً في العودة قريباً لصفوف المنتخب الوطني والتواجد مع كتيبة الفراعنة في مونديال العالم بروسيا .2018
قال متعب إن أمامه تحدياً كبيراً لنفسه في الفترة المقبلة ولا بديل عن التركيز الشديد في التدريبات وبذل أقصي جهد واللعب من أجل استرداد فورمة المباريات وهز الشباك من جديد.
في السياق ذاته حرص عدد كبير من نجوم الأهلي علي الاتصال بمتعب وطالبوه بالتألق في الفترة المقبلة والنجاح مع التعاون السعودي إضافة إي عدم اخفاء حزنهم الشديد علي رحيله عن الأهلي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 465        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012