اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
اليوم.. قمة السيسي والبشير
رقم العدد
22359
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
حوادث وقضايا   
 
سقوط عصابة جعورة وكباكا
تخصصت في سرقة سيارات الأثرياء بالإسكندرية
3/1/2018 5:10:29 PM
الإسكندرية - دينا زكي:
   

تمكنت مباحث السيارات بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط تشكيل عصابي من المسجلين تخصص في سرقة سيارات الأثرياء وتمكنوا خلال شهر واحد من سرقة ما يقرب من خمس عشرة سيارة بأرباح تعدت الربع مليون جنيه.
كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية من أصحاب السيارات بمنطقة شرق المدينة بكسر زجاج السيارة وفك طبلة الكونتاك ليلاً.
تبين من تحريات مباحث السيارات برئاسة المقدم إسلام فوزي.. أن مرتكبي هذه الحوادث هم مجموعة من المسجلين قاموا بتكوين تشكيل عصابي وهو سرقة السيارات وهم: "أ. س" 44 سنة وشهرته كباكا ميكانيكي مسجل في 12 قضية. و"ي. ع. أ" 47 سنة مشرف معماري مسجل وهارب من حكم بالسجن عام. و"م. ج. ر" وشهرته جعورة 29 سنة سائق مسجل. و"ط. ز. أ" 31 سنة سائق مسجل وشهرته أحمد. و"م. غ" وشهرته ناصر 45 سنة عاطل مسجل في 22 قضية من كفر الدوار. و"خ. ع. أ" 23 سنة وشهرته ميدو سمكري.. وتبين أن المتهمين قد جمعهم أنهم مسجلون في مجال سرقات السيارات ويجتمعون بصورة دائمة.. وكشفت التحريات عن قيام المتهمين باستئجار سيارة لارتكاب جرائمهم وأنهم يجوبون الشوارع ليلاً خاصة بشرق الثغر لاختيار السيارة المراد سرقتها ويقودها أحد المتهمين إلي منطقة زاوية عبدالقادر بالعامرية حيث يقوم المتهم "ناصر" باصطحابها إلي كفر الدوار حيث يتم عرضها للبيع أو تقطيعها.. وتبين أيضاً أن المتهمين كانوا يتنافسون علي سرقة السيارات الأغلي ثمناً وتمكنوا من سرقة ما يقرب من 15 سيارة خلال شهر وقاموا بتوزيع مكاسب سرقاتهم علي بعضهم البعض حيث قاموا بإنفاقها علي ملذاتهم الشخصية تمكنت مباحث سرقات السيارات من استعادة السيارات المسروقة من كفر الشيخ والعامرية وإعادتها لأصحابها واخطار النيابة للتحقيق.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 339        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012