اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
موقفنا ثابت.. القدس الشرقية عاصمة للفلسطينيين
رقم العدد
22181
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
عقب ضياع النقاط المستمر هل تتوقع أن يعود الزمالك للإنتصارات مرة أخرى
 أتوقع بنسبة 100%
 أتوقع بنسبة 75%
 أتوقع بنسبة 50%
 لا أتوقع
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
أخبار عربية وعالمية   
 
سقوط سفاح داعش في الموصل.. قتل آلاف الأبرياء
3/1/2018 5:05:54 PM
   

اعتقلت القوات العراقية رجلا مسنا من تنظيم داعش الارهابي. كان قد ظهر في لقطات سابقة بلحية بيضاء وهو يعطي أوامر بقتل ضحاياه رجما بالحجارة أو بقطع الرأس. في الموصل شمالي العراق.
كان القاتل. المعروف باسم أبو عمر. واحداً من الإرهابيين المعروفين في المدينة ممن أثاروا الفزع في صفوف سكان الموصل. وكان مشهورا برمي الناس بالحجارة حتي الموت. وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقد تأكد اعتقال الرجل علي أيدي مدنيين أبلغوا السلطات العراقية عن مجموعة إرهابية كانت تختبئ بعيدا عن الأنظار . وذلك بعد أشهر من طرد داعش من الموصل.
وتشير التقديرات إلي أن أقل من 1000 مسلح من داعش يوجدون حاليا في كل من سوريا والعراق. بعد أن تم طردهم من أجزاء واسعة في البلدين في الآونة الأخيرة.
وظهر أبو عمر في إحدي المرات وهو يقرأ قائمة تهم فوق رأس أحد الضحايا وسط حشد كبير. قبل أن يتقدم أحد الجلادين بسيفه ويقطع رأس ضحيته. وفي حين عاد ما يقرب من 3 ملايين عراقي إلي أراضيهم بعد أن تم استعادتها من أيدي مسلحي داعش. فإن أكثر من 3 ملايين شخص آخرين لا يستطيعون العودة ويعيشون حاليا في المخيمات.
وفي الموصل وحدها. تقدر الأمم المتحدة أن 40 ألف منزل بحاجة إلي إعادة بنائها. وتحتاج الحكومة العراقية إلي حوالي 100 مليار دولار لإعادة بناء الموصل ومناطق أخري من شمال وغرب العراق بعد ثلاث سنوات من الحرب ضد داعش.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 253        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012