اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
أخبار عربية وعالمية   
 
قطر تؤوي الهاربين
وزير بريطاني يرفع أسعار تذاكر القطار ويهرب إلي الدوحة
3/1/2018 5:05:17 PM
   

اتهم مسئولون بريطانيون وزير النقل في بلادهم. كريس جرايل ينج. بـ"الاختباء" في قطر. في الوقت الذي تفاجأ فيه البريطانيون بارتفاع سعر تذاكر السكك الحديد بنسبة 3.4 بالمائة.
ونشرت صحيفة "التليجراف" البريطانية تقريرا تحت عنوان اتهامات لكريس جرايل ينج. بالاختباء في قطر بينما المستخدمون يعانون من أعلي زيادة في أسعار تذاكر النقل العام منذ 5 أعوام.. وأثار سفر كريس جرايل ينج إلي قطر. بحجة الاجتماع مع مسؤولين قطريين. غضب مستخدمي شبكة السكك الحديد. الذين عادوا من عطلة رأس السنة ليكتشفوا الزيادة الأكبر في أسعار التذاكر منذ 5 سنوات.
قال وزير النقل في حكومة الظل. أندي ماكدونالد. إن "وزير النقل كريس جرايل ينج اختبأ. إنه غير قادر علي الدفاع عن رفع أسعار التذاكر. إن الركاب يستحقون أفضل من ذلك بكثير". وفق ما ذكرت الصحيفة.. ومن جانبه. قال زعيم الديمقراطيين الليبراليين فينس كابل. إن "ركاب السكك الحديدية تركوا يرتجفون علي الأرصفة وهم غاضبون نتيجة أكبر زيادة في أجرة النقل منذ سنوات. بينما كريس جرايل ينج خارج البلاد".
ونظم مستخدمو شبكة السكك الحديد في بريطانيا احتجاجات خارج 40 محطة في البلاد. للتنديد بأكبر زيادة في أسعار التذاكر منذ العام 2013. وقد وصلت الزيادة في أكثر خطوط السكك الحديد ازدحاما إلي 100 جنيه إسترليني. ويعد وزير النقل البريطاني واحدا من الوزراء الذين من المرجح أن يشملهم التغيير الوزاري الذي ستجريه رئيسة الوزراء تيريزا ماي علي حكومتها في وقت لاحق من يناير الجاري. وقال مكتب الحكومة البريطانية إن زيادة أسعار التذاكر قيد المراجعة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 254        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012