اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي وماكرون اتفقا:
دعم التسوية السياسية للأزمة السورية
رقم العدد
22272
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
متابعات 3يحرره:    1
 
10 منح هندية للدكتوراه لمعاوني هيئة التدريس بالجامعات
3/1/2018 4:47:24 PM
كتب- شوقي الشرقاوي:
   

أكد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي أهمية تعزيز علاقات التعاون بين مصر والهند. مشيراً إلي ضرورة الاستفادة من المنح التي تقدمها الهند للباحثين المصريين في ظل العلاقات المثمرة والبناءة التي تربط بين البلدين؛ وذلك للنهوض بالمستوي العلمي والتدريبي للباحثين المصريين للمساهمة في خطة التنمية المستدامة للدولة 2030.
تلقي الوزير تقريراً مقدماً من د.حسام الملاحي مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات حول منح الدكتوراه المقدمة من الهند والبالغ عددها "10" منح. و"3" منح للدراسات الجامعية للعام الدراسي 2018/2019 طبقاً للبرنامج التنفيذي بين البلدين في جميع التخصصات ما عدا الطب بمختلف مجالاته.
وأشار التقرير إلي أن آخر موعد لتقديم المستندات للحصول علي هذه المنح هو 16 يناير الجاري. ويتم التسجيل لهذه المنح علي البريد الإلكتروني الآتي: "macic@indembcairo.com". علي أن تسلم المستندات المطلوبة بالإدارة العامة للبعثات. ويشترط في المتقدم للحصول علي منح الدراسات الجامعية ألا يزيد سنه عن 30 عاماً مع اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية التي سيتم عقدها بسفارة الهند بالقاهرة.
أما شروط التقدم للحصول علي منح الدكتوراه أن يكون المتقدم من معاوني أعضاء هيئات التدريس بالجامعات والمعاهد والهيئات والمراكز البحثية المصرية. وألا يزيد سنه عن 32 عاماً. وأن يشغل وظيفة مدرس مساعد أو ما يعادلها بإحدي الجامعات المصرية أو المراكز البحثية المدرجة بخطة البعثات. واجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية التي سيتم عقدها بسفارة الهند بالقاهرة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 216        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012