اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
المصري يرفض الهزيمة .. ولا يقبل الاستسلام .. ولا ينسي ثأراً
رقم العدد
22276
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات 3يحرره:    1
 
القوات المسلحة تكرم الفائزين في المسابقات الثقافية والأدبية
3/1/2018 4:46:13 PM
سامية زين العابدين - عاطف مكرم
   

قامت ادارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بتكريم الفائزين في المسابقات الثقافية والادبية التي نظمت في الذكري الرابعة والاربعين لانتصارات اكتوبر المجيدة .
تم تكريم الفائزين في المسابقة التي نظمت تحت عنوان " العسكرية المصرية قيم وبطولات " بالتعاون مع الاذاعة المصرية والتي تم اذاعتها علي مدار 30 حلقة خلال شهر اكتوبر 2017. كذلك الفائزين في المسابقة الثقافية الجماهيرية التي نظمت خلال شهر اكتوبر بنظام الاستعلام الصوتي. وايضا الفائزين في المسابقة الأدبية في شعر الفصحي والعامية والقصة القصيرة والتي نظمت تحت عنوان "أكتوبر بطولة شعب".
جدير بالذكر ان ادارة الشئون المعنوية تلقت الاف الأعمال الأدبية والإبداعية علي مدار الفترة الماضية وقامت بعقد لجان متخصصة تضم كبار الشعراء والأدباء والنقاد. لتقييم الاعمال التي تنطبق عليها الشروط المحددة للمسابقات المختلفة من حيث الالتزام بقواعد الذوق العام والقيم والتقاليد المصرية ومراعاة البناء وسلامة اللغة العربية والالتزام بقواعد نظم الشعر.
وقد تم تكريم أعضاء لجان التحكيم الذين بذلوا جهداً كبيراً في تقييم واختيار الاعمال المختارة بكل حيادية ونزاهة. كما تم تقديم الجوائز المادية وشهادات التقدير للفائزين الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لاهتمام القوات المسلحة ورعايتها للمفكرين والمبدعين من ابناء الوطن.
حضر الاحتفال رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ورئيس الاذاعة المصرية وعدد من الكتاب والمبدعين والادباء والشعراء واسر الفائزين .

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 218        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012