اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية
رقم العدد
22389
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات 1   
 
وزيرة التضامن: 3 ملايين صاحب معاش يصرفون 3.7 مليار جنيه في يومين
3/1/2018 4:41:54 PM
كتب- وليد شاهين:
   

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي. أن 3 ملايين و1905صاحب معاش ومستحق قاموا بصرف 3 مليارات و668 مليوناً و400 ألفاً و 678 جنيهاً في اليوم الأول والثاني من بدء صرف معاش شهر يناير بدلاً من العاشر من يناير وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.
أوضحت الوزيرة أنه تم ضخ 11.6 مليار جنيه داخل كافة منافذ الصرف الآلي التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومي والعام والخاص. ومكاتب البريد وبنك ناصر الاجتماعي لتغطية 9.4 مليون مواطن صاحب معاش ومستحق. مؤكدةً أن الصرف يتم الكترونياً بكافة المنافذ وذلك لتسهيل مهمة الصرف والتخفيف علي أصحاب المعاشات.
شددت "والي" علي فتح جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ صباح كل يوم مع التـأكيد علي عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف علي كافة مستحقاته المالية. وذلك تنفيذاً لسياسة الدولة.
أشارت الوزيرة إلي أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل علي خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم. ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة علي مستوي الجمهورية. ويبلغ عدد المستفيدين من تلك المنافذ ما يقارب 2 مليون مواطن. ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين وعددهم يتجاوز 7 ملايين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة وبنك ناصر الاجتماعي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 256        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012