اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
اليوم.. قمة السيسي والبشير
رقم العدد
22359
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الثالثة   
 
في ختام جولته لمحافظة قنا
قابيل يفتتح مصنعًا لإنتاج العصائر والمربات جميع ماكيناته 100% صناعة مصرية
3/1/2018 3:46:50 PM
كتبت ـ لبيبة شاهين:
   

افتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة مصنعا لإنتاج وتصنيع العصائر والمربات بمنطقة قفط الصناعية بمحافظة قنا برأسمال 20 مليون جنيه ويستهدف تحقيق مبيعات سنوية قيمتها 25 مليون جنيه ومن المخطط أن يقوم بتوزيع جميع أنواع العصائر والمربات والصلصة والشربات بجميع محافظات الصعيد.
قال الوزير إن المصنع يعكس استراتيجية الوزارة لتعميق التصنيع المحلي للماكينات والمعدات بما يسهم في زيادة القيمة المضافة للمنتجات المصرية سواء في السوق المحلي أو الخارجي.
وأشار قابيل إلي أن المصنع يعتمد كلية علي خامات محلية وهو ما يزيد من القدرة التنافسية لمنتجاته سواء من حيث الجودة أو السعر داخل السوق المحلي.
جاء ذلك في ختام زيارة قابيل لمحافظة قنا والتي قام خلالها بافتتاح وتفقد عدد من المصانع. كما قام بتسليم 28 خطاب تخصيص أراض لعدد من مستثمري قنا. كما عقد اجتماعا مع المستثمرين وأعضاء الهيئة البرلمانية عن محافظة قنا.
كان قابيل ترافقه الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا قد افتتح 4 مصانع جديدة وتفقد مصنعين بمنطقتي هو وقفط بمحافظة قنا بإجمالي استثمارات بلغت 52 مليون جنيه وتصل قيمة مبيعاتهم إلي 45 مليون جنيه في مجالات الصناعات الغذائية والهندسية والمنتجات الخشبية ومواد البناء. حضر الجولة عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة.
قال قابيل إن المصانع الجديدة التي تم افتتاحها تعكس الاستراتيجية التي تتبناها الوزارة لتحقيق تنمية صناعية حقيقية بمحافظات الصعيد. لافتا إلي أن إجمالي المصانع المسجلة بمحافظات الصعيد بلغت 2969 مصنعا باستثمارات تصل إلي 74.5 مليار جنيه وتوفر 126 ألف فرصة عمل منها 200 مصنعا بمحافظة قنا باستثمارات 11.5 مليار جنيه وتوفر 24 ألف فرصة عمل.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 251        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012