اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
المصري يرفض الهزيمة .. ولا يقبل الاستسلام .. ولا ينسي ثأراً
رقم العدد
22276
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
مقالات رياضية   
 
كلمة حرة
القفزة الثانية للأهلي .. وشيرين ومرجان .. ونافع

بقلم: سامى عبد الفتاح
3/1/2018 3:33:09 PM
   

من قفزة رائعة إلي قفزة أخري.. فبعد النجاح الهائل لمهرجان السلام ضد الإرهاب. بمشاركة الأهلي واتليتكو مدريد وبفارق 24 ساعة فقط كانت القفزة الجديدة لمجلس ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب بالإعلان عن البدء في انشاء ستاد الأهلي بمشاركة سعودية إماراتية انجليزية وان هذا المشروع التاريخي والعملاق ينتظر فقط اصدار التراخيص اللازمة لتبدأ ساعة العمل علي الفور.. لقد حقق مجلس الأهلي الخطوة الأهم في هذا المشروع وهو التمويل وتوفير الاستثمارات اللازمة له فكان التصميم انجليزياً والتمويل سعودي/ إمارتي والادارة مصرية بحتة.. ولا يخفي أن مثل هذا المشروع لم يكن ليري النور لولا هذه الخطوة المهمة التي قام بها محمود الخطيب مع أصدقاء الأهلي في السعودية والإمارات لأنه مشروع خارج قدرات التمويل الذاتي أو المحلي أو الحكومي.. وأعتقد ان هذا المشروع له الأولوية عن مشروع مقر الأهلي في التجمع الخامس ولابد من انجازه في أقل مدة ممكنة. لأنه لا يليق بالنادي الأهلي ان لا يكون له ملعبه الذي يحمل اسمه. وهو من يحمل لقب نادي القرن وصاحب أعلي تتويج في العالم. كما أنه ضمن أكبر عشرة أندية الأكثر شعبية في العالم.. لقد جاءت الاستثمارات لاسم الأهلي الكبير. ولثقة المستثمرين في المجلس الجديد برئاسة محمود الخطيب.. ويبقي دور الجهات المعنية في مصر. والموكول بها اصدار التراخيص اللازمة. لتضيف الي مصر منشأة رياضية جديدة عملاقة ومتعددة الامكانيات تليق بالأحداث الرياضية الكبري.
وجاءت هذه القفزة العملاقة في ذات الوقت الذي بدأت فيه ادارة النادي الأهلي الجديدة في إعادة هيكلة الإدارة التنفيذية التي وكلت الي القيادة الإدارية الشابة. العميق محمد مرجان. وفي مقر مدينة نصر اللواء حسن مسعود وكلاهما من أصحاب الخبرات في النادي الأهلي. مما يؤكد ان هناك نهضة ادارية قادمة.. وفي هذه المناسبة تجدر تحية اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي السابق. علي ما قدمه من جهد طوال السنوات الماضية وفي الفترة الأخيرة. التي كانت شديدة التوتر في أشرس انتخابات عرفها النادي الأهلي.
***
غداً.. يكشف الكاف عن أسراره. ونتيجة سباق أحسن لاعب في أفريقيا. وسط احتمالات كبيرة جداً بفوز نجمنا محمد صلاح باللقب.. وإذا جاءت النتيجة بغير فوز صلاح باللقب فسيكون هناك شيء مريب قد تم اعداده في كواليس الكاف.. الذي أري انه تطهر كثيراً مع رئيسه الحالي أحمد أحمد من آثامه وملوثاته الماضية.. وأخشي ان يكون لها بعض الشوائب التي قد تتسبب في اقصاء صلاح ومجاملة الجابوني بين أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني أو السنغالي ساديو ماني زميل صلاح في فريق ليفربول الانجليزي.. وسوف أفترض حسن النية في مسئولي الكاف حتي إعلان محمد صلاح كأفضل لاعب في القارة السمراء.. وإن غداً لناظره قريب.
***
رحم الله نقيبنا الراحل الأستاذ ابراهيم نافع. الذي دفع ثمناً غالياً بالغربة في آخر سنوات حياته. بسبب خفافيش الخريف العربي. الذي جعل الأقزام يتعملقون علي تاريخ العظماء الحقيقيين. رحم الله الأستاذ الكبير الذي نال ما يستحقه من تكريم من الزملاء والتلاميذ. قبل ان يواري مثواه الأخير.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2260        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012