اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
المصري يرفض الهزيمة .. ولا يقبل الاستسلام .. ولا ينسي ثأراً
رقم العدد
22276
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
أهم الأحداث   
 
سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد: وجدت كل الحب في مصر
12/30/2017 11:30:12 PM
/أ ش أ/
   

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني, عن سعادته بالتواجد في مصر والمشاركة في مباراة ودية من أجل السلام أمام النادي الأهلي, لافتا إلى أنه وجد كل الحب والاحترام من المصريين الذين قابلهم في الإسكندرية.
وقال سيميوني - في مؤتمر صحفي عقب المباراة - إنه يشعر بالفخر للمشاركة في مباراة تدعو للسلام وتسعى لإرسال رسالة سامية لكل الشعوب, مؤكداً أن المباراة كانت طيبة والجمهور كان مميزا وقدم صورة مشرفة عن بلده مصر, خصوصا, وأنهم حضروا للملعب قبل المباراة بساعات, كما أن اللقاء كان تنافسيا.
وأكد أن الأهلي فريق كبير ولديه بطولات كثيرة وكبيرة وأن مديره الفني حسام البدري يفكر بشكل مميز, وهو ما وضح خلال أحداث المباراة, لافتا إلى أن الفريق يملك لاعبين مميزين, وأنه سعيد بمواجهة فريق بحجم وقيمة وعراقة النادي الأهلي.
وشدد المدير الفني لأتلتيكو مدريد على أن فريقه وجد كل الحب والترحاب من جانب المصريين فور وصول بعثة الفريق مساء الجمعة إلى مطار برج العرب, مشيرا إلى أن المصريين كان لديهم حماس كبير لرؤية فريقه, وأن ما وجده من المصريين يدل على حبهم الشديد وترحيبهم بكل الشعوب الأخرى. من ناحية أخرى,
أشار سيميوني إلى أن مواطنه هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم, يؤدي بشكل جيد مع "الفراعنة" وأنه معجب بفكره خصوصا بعد تأهل مصر لبطولة كأس العالم بروسيا, موضحا أن مصر لديها لاعبين مميزين في أوروبا مثل محمد صلاح.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 5171        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012