اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
10% زيادة في المقبولين بالجامعات.. لاستيعاب الناجحين
رقم العدد
22358
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
أهم الأحداث   
 
أتليتكو مدريد يحول خسارته للفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين
12/30/2017 11:28:06 PM
/أ ش أ/
   

فاز فريق أتليتكو مدريد الإسباني على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم "السبت" باستاد برج العرب بالإسكندرية تحت شعار "معا من أجل السلام" والتى يخصص إيرادها لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر .
تقدم مؤمن زكريا بالهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 40 , وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 54 , وسجل أهداف أتليتكو مدريد اللاعب كيفين جاميرو "هاتريك" في الدقائق 64 و 74 و 82 من المباراة. وشارك المطرب محمد حماقى , في تنفيذ ركلة البداية لمواجهة الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني , وأدار الشوط الأول الحكم الدولي سمير محمود عثمان , بينما أدار الشوط الثاني الحكم الدولي محمد فاروق .
وبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من: أوبلاك في حراسة المرمى , وخوان فران, ولوكاس, ورافا مونوز, وسيرجيو جونزاليس, وتوماس بارتي, وجابي, وكاراسكو, وكييدي باري, وأنخيل كوريا, وفرناندو توريس . فيما بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى , وأحمد سامي ورامي صبري وباسم على وصبري رحيل ومحمود عبد العزيز وهشام محمد ومحمد فاروق ومحمود كهربا وفهد المولد وحسن الراهب . وأجرى سيميوني التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 32 بخروج الحارس أوبلاك ومشاركة مويا , وبعدها بدقيقتين قام حسام البدري بإجراء 5 تبديلات بمشاركة حسام غالي ومؤمن زكريا ومحمد الشلهوب وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان, بدلا من حسن الراهب وفهد المولد وهشام محمد ومحمد فاروق ومحمود كهربا. وفي الدقيقة 40 تقدم مؤمن زكريا لصالح الأهلي بعدما حصل على الكرة من تشتيت دفاع أتلتيكو وسددها تجاه المرمى لتسكن الشباك, وقام اللاعب بتوجيه رسالة وداعية للجماهير بعد ذلك مما يشير إلى قرب إعارته إلى نادي إماراتي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف .
ومع انطلاق الشوط الثاني , أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرات جديدة بنزول إسلام محارب وياسر القحطاني وحسين السيد بدلا من صبري رحيل وحسام غالي ومحمود عبدالعزيز , وشارك من أتليتكو النجم الفرنسي جريزمان .
وفي الدقيقة 54 سجل أحمد الشيخ هدف الأهلي الثاني من عرضية لمحمد الشلهوب حولها مباشرة في مرمى الفريق المدريدي . ثم شارك في المباراة مع فريق الأهلي كل من أحمد رفعت وأحمد حمودي وإسماعيل عبداللطيف بدلا من أحمد الشيخ ومؤمن زكريا ومحمد الشلهوب .
وقلص كيفين جاميرو النتيجة لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 64, بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن برأسية ارتطمت بالأرض وسكنت شباك أحمد عادل عبدالمنعم . وفي الدقيقة 74 أضاف نفس اللاعب كيفين جاميرو الهدف الثاني وهدف التعادل لأتليتكو مدريد من عرضية حولها بقدمه في مرمى أحمد عادل عبدالمنعم , وشارك من الأهلي عمرو بركات وكريم نيدفيد ومروان محسن ومحمد عبد المنعم وميدو جابر بدلا من أحمد سامي وأحمد رفعت وياسر القحطاني وإسماعيل عبداللطيف وأحمد ياسر ريان .
وفي الدقيقة 82 , أضاف جاميرو الهدف الثالث لأتليتكو مدريد في تمريرة بينية انفرد على إثرها بالمرمى وسدد مباشرة في الشباك , وخرج بعدها أحمد عادل عبدالمنعم وإسلام محارب ورامي صبري ولعب بدلا منهما الحارس أحمد فوزي وأحمد حمدي وعبدالله الشامي , ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز الفريق المدريدي 3 ? 2 .

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 5228        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012